أكرم القصاص - علا الشافعي

هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها رشا: "التواجد معك متعة"

الأحد، 14 فبراير 2021 12:32 م
هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها رشا: "التواجد معك متعة" هنا ورشا شيحة
مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت النجمة هنا شيحة، بعيد ميلاد شقيقتها رشا، ونشرت مجموعة صور تجمعهما منذ الطفولة، عبر حسابها بموقع "انستجرام"، وعلقت عليها: "عيد ميلاد سعيد رشروشا.. التواجد معك متعة ..دائمًا ما تكون ساطعة تتمتع بشعور رائع من الأناقة".

هنا شيحة ورشا شيحة
هنا شيحة ورشا شيحة

 

هنا ورشا شيحة
هنا ورشا شيحة
 
 
رشا وهنا
رشا وهنا

 

وتابعت: "دائما تقدم لي النصيحة في إطلالتي على السجادة الحمراء وكيفية تشكيله.. دائما تريد الأفضل بالنسبة لي.. أحبك ..أسعد عيد ميلاد حبيبتي".

Photo by Hana Shiha on February
 هنا شيحة ورشا شقيقتها  

 

وكانت الفنانة هنا شيحة، قد استعرضت ذكرياتها مع تقليل وزنها حيث نشرت عدة صور لها عبر حسابها على موقع انستجرام من مراحل مختلفة، وتضمنت الصور الأولى مظهرها عام 2014 حينما خفضت وزنها إلى 56 كيلو، وكانت تظهر بقصة شعر قصيرة، مؤكدة أنها حالياً، وخلال الفترة الأخيرة ازداد وزنها بصورة كبيرة وصلت إلى 69 كيلو.

وهو ما دفعها لاتخاذ قرار بتقليل وزنها من جديد، عبر اتباع نظام غذائى صارم بالإضافة إلى ممارسة تمارين رياضية، الأمر الذى سبب لها مشاكل، من عدم نوم منتظم لأمور كثيرة جعلت هذا الرجيم هو الأصعب التي تخوضه، ولكنها أكدت أيضاً على تصميمها على هدفها في أكل غذاء صحى وتمارين مهمة موضحة أن كل ما تفعله لا يرجع لدور معين ستلعبه الفترة المقبلة، وترغب فى إنقاص وزنها من أجله، ولكن هذا الأمر يعود إلى رغبتها فى تحسين نفسها دائماً.

 
Photo shared by Hana Shiha on
 هنا ورشا  

 

من ناحية أخرى، شاركت الفنانة هنا شيحة، متابعيها بصورة لها من عقد قران شقيقتها الفنانة حلا شيحة، والداعية معز مسعود فى وقت سابق داخل أحد الفنادق الشهيرة المطلة على النيل، والذى اقتصر على حضور الأسرتين والمقربين للغاية فقط.

وظهرت هنا، فى الصورة التي نشرتها عبر خاصية ستورى على حسابها بموقع إنستجرام، تحمل في يدها ورد وكتبت قائلة: "الورد الصديق المقرب للبنات بهزر الألماس طبعًا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة