مصطفى محمد أفضل لاعب فى لقاء جالاتا سراي ضد قاسم باشا بالدوري التركي

الأحد، 14 فبراير 2021 07:11 م
مصطفى محمد أفضل لاعب فى لقاء جالاتا سراي ضد قاسم باشا بالدوري التركي مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الدولي المصري مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي المعار من فريق الزمالك المصري تألقه في الدوري التركي بعدما قاد فريقه للفوز على حساب قاسم باشا في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد في المباراة الـ25 التى انتهت بهدفين لهدف.

وجاء هدف مصطفى محمد الرابع فى مسيرته على التوالي فى 4 لقاءات مع ناديه الحالي جالاتا سراي، حيث استطاع اللاعب الشاب أن يفرض كلمته التهديفية على الجميع في الدوري التركي وأن يكون المهاجم الهداف رقم واحد فى صفوف الفريق الباحث عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ووفقاً لمركز الدراسات الرياضية السويسرية cies الشريك التعليمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" حصل الفرعون المصري على لقب أفضل لاعب فى المباراة التي جمعت جالاتا سراي ضد قاسم باشا.

واستعاد جالطة سراي صدارة الدورى التركي بفوز قاتل على ضيفه قاسم باشا 2-1 بالدقيقة الأخيرة من عمر المباراة فى الأسبوع الــ25 من بطولة الدوري التركى الممتاز، حيث قاد الدولى المصرى مصطفى محمد فريقه جالطة سراي لقمة الترتيب فى الوقت القاتل.
 
ونجح الأناكوندا مصطفى محمد فى تسجيل هدف الفوز بالدقيقة 90 من عمر المباراة بعدما ساهم فى صناعة الهدف الأول تحت الثلوج فى المباراة المثيرة  بالدورى التركى.
 
 
 
ويعتبر مصطفى محمد أول لاعب يسجل مع جالطة سراي 4 أهداف فى أول 4 مباريات فى الدورى التركى، بعدما أحرز الفرنسي بافتيمبي جوميز 3 أهداف فى أول 3 مباريات مع نفس الفريق فى 2017، وكذلك سجل الأناكودنا المصرى 3 أهداف فى أول 3 مباريات فى الدورى التركى، بالإضافة إلى هدف رابع فى كأس تركيا، غير أن الدولى المصري ساهم فى 5 أهداف خلال 314 دقيقة مع ناديه بتسجيله 4 أهداف وصناعة هدف خامس اليوم.

وجاءت أرقام مصطفى محمد في مباراة جالاتا سراي ضد قاسم باشا كالتالي..

عدد الدقائق: 90

عدد الأهداف: 1

عدد الأسيست: 0

عدد اللمسات: 55

التمريرات الدقيقة: 17 من أصل 29 بنسبة 59%

التمريرات الرئيسية: 1

التدخلات الأرضية: 8 من أصل 14

التدخلات الجوية: 4 من أصل 7

التسديدات على المرمى: 4

فقدان الكرة: 21

التقييم: 7.8 درجة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة