مانشستر يونايتد يواجه وست بروميتش للعودة للانتصارات فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 14 فبراير 2021 07:00 ص
مانشستر يونايتد يواجه وست بروميتش للعودة للانتصارات فى الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى ضيفا ثقيلا على نظيره وست بروميتش ألبيون، في المواجهة المقرر إقامتها فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، على ملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

ويدخل مانشستر يونايتد مواجهة اليوم محتلا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يملك الشياطين الحمر في رصيده 45 نقطة من 23 مباراة، بفارق نقطة واحدة خلف ليستر سيتى الذى تقدم للوصافة بفوزه على ليفربول بنتيجة 3-1، فيما يأتي وست بروميتش ألبيون في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 12 نقطة فقط من 23 مباراة.

ويبحث مان يونايتد عن العودة للانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي، بعدما تعادل مان يونايتد مع إيفرتون، بنتيجة 3-3، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد تأهل مؤخرا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي إثر تغلبه بهدف نظيف ضد وست هام فى المباراة التي أقيمت على أرض ملعب "أولد ترافورد".

وتأهل اليونايتد إلى هذا الدور بعد التغلب على ليفربول بنتيجة (3-2)، بينما وصل وست هام إلى تلك المرحلة بعد اكتساح دونكاستر روفرز برباعية نظيفة.

من جانبه،  أكد النرويجى أوليه جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، عودة النجم إيريك بايلى لصفوف الشياطين الحمر وجاهزيته للمشاركة أمام وست بروميتش ألبيون، وقال سولشاير في المؤتمر الصحفى للمباراة: "عاد إيريك بايلي من الإصابة ويشارك في التدريبات بشكل طبيعى".

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد، "أحضرنا شولا شوريتير معنا للفريق الأول و سينضم إلينا هانيبال مجبري وسنحتفظ بهما معنا لفترة من الوقت. أعتقد أن هذه هي الخطوة التالية في تطورهم."

وتابع مدرب مانشستر يونايتد، "أتيحت لنا فرصة نادرة للتدريب والتعافي قليلاً ، لأن لدينا الأربعاء والخميس والجمعة والسبت ولا توجد مباراة حتى الأحد ، لذا فهي نادرة حقًا بالنسبة لنا".

وعن كونه يحاول تطوير نفسه كل موسم، قال سولشاير: "علينا أن نرى في النهاية، علينا أن نستمر في التحسن وان لا نرتكب الأخطاء وأن نكون أكثر حسماً أمام المرمى، لقد أظهرنا الصفات التي يمكن أن تجعلنا نفوز بالألقاب. "










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة