راجل و2 ستات يناقش أزمة "الرجل الكسول".. شيريهان أبو الحسن: من أشهر أسباب الطلاق في العالم كسل الرجل.. هيدى كرم: سيدات كثيرات يشكون من أزواجهن الكسالى.. والفنان سامح حسين يكشف أسباب الكسل عند الرجال

الأحد، 14 فبراير 2021 06:39 م
راجل و2 ستات يناقش أزمة "الرجل الكسول".. شيريهان أبو الحسن: من أشهر أسباب الطلاق في العالم كسل الرجل.. هيدى كرم: سيدات كثيرات يشكون من أزواجهن الكسالى.. والفنان سامح حسين يكشف أسباب الكسل عند الرجال راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكدت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، أن حالة الكسل هي حالة عالمية عامة عند الرجال والسيدات، وليس لها علاقة بالرجل المصرى أو العربى فقط، بل أيضا الكسل يلاحق الرجال في الدول الأوروبية والدول المتقدمة، وأضافت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة onوتابعت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، أن الزوج الكسول هو الرجل الذى لا يساعد في البيت ولا تربية الأولاد ولا شيء يشغله إلا راحته فقط، موضحة أن الحياة صعبة والحياة مشاركة.

 

وقالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، إن من أشهر أسباب الطلاق في العالم هو الرجل الكسول الذى لا يشارك في أي شيء في البيت .

فيما قالت الفنانة هيدى كرم، أن المرأة قد تشكو من أشياء كثيرة من زوجها وفى الأساس بعضها يكون بسبب المرأة نفسها وتكون هي من عودت زوجها على تلك العادات السيئة.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن هناك سيدات كثيرة يشكون من أزواجهن الكسالى، ولكن لا يعرفن  أنهن السبب في ذلك.

وتابعت الفنانة هيدى كرم، أن الرجل الكسول هو الذى لا يريد أن يفعل أي شيء في حياته سوى أنه عندما يعود من المنزل يجلس على الكنبة ولا يحضر أي مناسبات اجتماعية أو يحضر أي مناسبات تخص أطفاله.

 

 بدوره قال الفنان سامح حسين، إن صفة الكسل لدى الرجل هي صفة سيئة، ولكن هناك أسباب عديدة تجعل الرجل كسولا من بينها أفعال تتسبب فيها المرأة نفسها.

 

وأضاف الفنان سامح حسين، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on ""من الذى يجد الراحة ويقول لا"، موضحا أن المرأة هي التي تعود زوجها على الراحة دائما وبالتالي يصبح الرجل كسولا.

 

وتابع الفنان سامح حسين: طبيعة الرجال أنهم يخرجون من بيوتهم يعملون وبعضهم يكون عمله شاقا، وبالعض الآخر قد يعمل أكثر من عمل في اليوم والبعض يعود إلى منزله ولا يفعل أي شيء في المنزل.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة