أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب الدوري التركي بعد فوز جالاتا سراى على قاسم باشا

الأحد، 14 فبراير 2021 09:01 م
ترتيب الدوري التركي بعد فوز جالاتا سراى على قاسم باشا مصطفى محمد نجم جالطة سراى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد جالاتا سراى صدارة ترتيب الدوري التركي بفضل تألق النجم المصرى مصطفى محمد الذى سجل هدف الفوز على ضيفه فريق قاسم باشا فى المباراة التى انتهت بنتيجة 2 – 1، وجمعت الفريقين اليوم، الأحد، على ملعب "تورك تيليكوم آرينا" ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الموسم الحالى للدوري التركي.

وقاد مصطفى محمد فريقه جالاتا سراى لتحقيق فوزا مثيرا على ضيفه فريق قاسم باشا بنتيجة 2 – 1، ليرفع رصيده للنقطة 51 فى صدارة جدول ترتيب الدوري التركي، متفوقا بفارق الأهداف عن غريمه فناربخشة الوصيف بنفس الرصيد، والذى حقق فوزا صعبا أمس السبت على مضيفه فريق فاتح قرا جمرك بنتيجة 2 – 1.

وأنهى جالطة سراى الشوط الأول من مباراته أمام ضيفه فريق قاسم باشا متفوقا بهدف من صناعة النجم المصرى مصطفى محمد الذى أرتقى برأسه وسدد الكرة، ولكن نجح حارس الفريق الضيف فى التصدى لها لتأتى إلى اللاعب كريم أكتورك ويضعها فى الشباك بالدقيقة التاسعة على بداية المباراة.

وفى الشوط الثانى ينتجح فريق قاسم باشا فى إدراك هدف التعالد بالدقيقة 51 من زمن اللقاء عن طريق لاعبه إيزاك تيلين.

ولكن رفض مصطفى محمد أن تنتهى المباراة بهذه النتيجة لينجح فى تسجيل هدف الفوز فى الدقيقة 89 عن طريق ركلة جزاء، حصل عليها المهاجم النيجيرى هنري أونيكورو وسددها المهاجم المصرى بقوة على يمين حارس قاسم باشا.

وتختتم منافسات الجولة الـ 25 من الدوري التركي غدا الاثنين بلقائى جينتشلاربيرليجي مع بشكتاش صاحب المركز الثالث برصيد 48 نقطة، ويستضيف أنطاليا سبور نظيره فريق ملطية سبور الذى يلعب بين صفوفه الظهير الإيسر المصرى كريم حافظ.

وجاء ترتيب الدوري التركي على النحو التالى: 

ترتيب الدوري التركي
ترتيب الدوري التركي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة