رئيس صندوق تطوير العشوائيات يكشف تفاصيل بناء 1500 وحدة سكنية بحلايب وشلاتين

السبت، 13 فبراير 2021 07:27 م
رئيس صندوق تطوير العشوائيات يكشف تفاصيل بناء 1500 وحدة سكنية بحلايب وشلاتين الدكتور خالد صديق رئيس صندوق تطوير العشوائيات
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور خالد صديق رئيس صندوق تطوير العشوائيات، أن هناك عددا كبيرا من المشروعات القائمة الآن، حيث يتم الآن بناء 1500 وحدة جديدة فى حلايب وشلاتين، وعلى الطراز البدوى، التى تراعى الظروف المناخية فى تلك المنطقة، بالإضافة إلى مشروعات تطوير مناطق بالوادى الجديد ومرسى مطروح والبحر الأحمر.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامى سيد على ببرنامج "حضرة المواطن" الذى يذاع على قناة الحدث اليوم: "جميع جهات الدولة تشترك فى المشروعات القومية الهامة مثل مشروع تطوير العشوئيات، وكل المحافظات تشهد إقامة تلك المشروعات، ويجب أن نشير إلى أن منطقة سور مجرى العيون كان جزء منها فقط الذى سيشهد تطوير، ولكن تلقينا أوامر بتطويرها بالكامل".

وقال: "مشروعات تطوير العشوائيات يهتم بها الرئيس عبد الفتاح السيسى اهتماما بالغا، وفى منتصف 2021 سيكون تم إنجاز نسبة كبيرة للغاية من مشروعات تطوير العشوئيات".

وتابع: "منطقة عزبة الهجانة ليست خطرة ولكنها غير مخططة، لذلك تلقينا توجيهات برفع مستوى الحياة فى المنطقة، من خلال تطوير البنية التحتية وبناء محاور جديدة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة