أكرم القصاص - علا الشافعي

حمادة عبداللطيف لـ تليفزيون اليوم السابع:باتشيكو مسئول عن التعادل أمام المولودية

السبت، 13 فبراير 2021 02:05 ص
حمادة عبداللطيف لـ تليفزيون اليوم السابع:باتشيكو مسئول عن التعادل أمام المولودية حماده عبد اللطيف
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حمادة عبد اللطيف، نجم الزمالك الأسبق، أن البرتغالى جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأبيض، يتحمل مسئولية التعادل أمام مولودية الجزائر، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ليتقاسم الفريقان صدارة المجموعة الرابعة برصيد نقطة لكل منهما.

وأضاف الحاوى، خلال الاستوديو التحليلى لتليفزيون اليوم السابع، ويقدمه عمر الأيوبي، أن باتشيكو أخطأ في عدم تثبيت الخط الهجومى للزمالك، حيث يصر على إجراء تغييرات كل مباراة من مجموعة لاعبي الهجوم، وهذا خطأ لا يجوز مع فريق قوي يضم مجموعة من اللاعبين المميزين.

 

وكشف عبد اللطيف أن الدفع بمروان حمدى الوافد الجديد من المقاصة فى الانتقالات الأخيرة فى بداية اللقاء يعد خطأ كبيرا، وكان يجب أن يدفع بيوسف أوباما مهاجما صريحا، بدلا من مروان؛ لأنه الأفضل، ونجح فى ذلك فى المباريات الماضية، وأحرز عدة أهداف.

وعن تأثر الزمالك بالتعادل مع المولودية فى مشوار البطولة الأفريقية، قال الحاوى إن المشوار ما زال طويلا والأبيض هو الأفضل، ولكن يجب على باتشيكو تثبيت التشكيل وعدم التغييرات الكثيرة، والتى تؤثر على الأداء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة