أكرم القصاص - علا الشافعي

تأكيدًا لليوم السابع.. الزمالك يُعلن توفير طائرة خاصة لرحلة السنغال

السبت، 13 فبراير 2021 08:44 م
تأكيدًا لليوم السابع.. الزمالك يُعلن توفير طائرة خاصة لرحلة السنغال أشرف قاسم
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن توفير طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق للسنغال، وقال فى تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك، إن اللجنة المكلفة بإدارة النادي نجحت فى توفير طائرة خاصة لنقل الفريق للسنغال لمواجهة تونجيث في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، والمقرر لها 23 فبراير الجاري، وهو ما سبق وأكده اليوم السابع.

ونجحت إدارة الزمالك فى توفير طائرة خاصة لسفر بعثة الفريق إلى السغال، فى ثانى جولات دوري المجموعات الأفريقي، حيث اتفقت إدارة النادى مع أحد شركات الطيران على توفير الطائرة الخاصة لبعثة الفريق بشكل رسمى.

وترغب إدارة نادى الزمالك فى تذليل كافة العقبات أمام الفريق قبل السفر إلى السنغال لمواجهة فريق تونجيث، لاسيما أن مسئولى الزمالك كانوا أحالوا ملف السفر إلى السنغال لوزارة الشباب والرياضة، بعد تلقى إخطار رسمى يفيد بحجز هيئة التأمينات على أرصدة النادى فى البنوك لعدم الالتزام بسداد مديونيات القلعة البيضاء فى الفترة الماضية.

ووصلت مديونيات نادي الزمالك لما يقرب من 350 مليون جنيه، تنوعت بين مستحقات لاعبين قديمة وجديدة، بخلاف مقدمات العقود، ومستحقات متأخرة أيضًا لجميع فرق النادى ما بين كرة سلة ويد وألعاب أخرى، وكذلك العاملين بالقلعة البيضاء.

ويواجه الزمالك أزمة أخرى بعدما رفض اتحاد الكرة تأجيل مباراته أمام حرس الحدود فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر، المقرر لها 20 فبراير الجارى، حيث يرغب الزمالك فى السفر إلى السنغال صباح يوم 20 فبراير لمواجهة تونجيث السنغالي يوم 23 من الشهر ذاته، واستقر مسئولو القلعة البيضاء على تقديم طلب جديد للجبلاية من أجل العمل على تذليل كافة العقبات أمام الفريق الأبيض الذى يشارك فى البطولة الأفريقية، ويقع فى المركز الثالث بترتيب مجموعته.

ويبدأ الزمالك غدا الأحد الاستعداد لقمة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن الأسبوع الـ 13 لمسابقة الدوري المصري الممتاز، في قمة أولاد العم، أملا في مواصلة سلسلة الانتصارات والحفاظ على صدارة الدوري الممتاز، انتظارا لخوض النادي الأهلي مبارياته المؤجلة بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

ويحتل الزمالك حاليا، صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة لكن الأخير لم يلعب سوى 9 مباريات فقط بينما لعب الزمالك 11 لقاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة