بيرنلي يدك شباك كريستال بالاس بثلاثية على ملعبه في الدوري الإنجليزي.. فيديو

السبت، 13 فبراير 2021 07:18 م
بيرنلي يدك شباك كريستال بالاس بثلاثية على ملعبه في الدوري الإنجليزي.. فيديو كريستال بالاس وبيرنلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق بيرنلي فوزا كبيرا على مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 3-0 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سيلهرست بارك" في إطار مواجهات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج"، وجاءت جميع أهداف المباراة في الشوط الأول.

كريستال بالاس ضد بيرنلي

تقدم جودموندسون بالهدف الأول في الدقيقة 5 وأضاف جاي روديجيز الثاني في الدقيقة 10 ، قبل أن يضاف ماثيو لوتون النتيجة بهدف ثالث في الدقيقة 47.

بهذه النتيجة يحتل بيرنلي المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 26 نقطة، فيما يحتل بالاس المركز الـ13 برصيد 29 نقطة.  

مان سيتي ضد توتنهام

في سياق آخر، أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، وجوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة النارية المقرر إقامتها فى السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "الاتحاد"، فى قمة منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2020-2021.

تشكيل مان سيتي ضد توتنهام

ايدرسون - زينشينكو - لابورتي - ستونز – كانسيلو - رودري - جوندوجان – بيرناردو سيلفا - رحيم سترلينج - خيسوس – فودين.

تشكيل توتنهام ضد مان سيتي

هوجو لوريس – تانجانجا - سانشيز - داير ، ديفيز - هويبيرج - ندومبيلي - لاميلا – لوكاس مورا – سون هيونج مين – هارى كين.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة مع تبقى مباراة مؤجلة سوف يلعبها مساء الأربعاء المقبل مع مضيفه فريق إيفرتون، بينما يحتل فريق توتنهام المركز الثامن برصيد 36 نقطة وله مباراة مؤجلة مع فريق أستون فيلا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة