الحب والمثابرة وطريقة تغيير وجهة نظر الشخص في الحياة من خلال "All The Bright places"

السبت، 13 فبراير 2021 07:30 م
الحب والمثابرة وطريقة تغيير وجهة نظر الشخص في الحياة من خلال "All The Bright places" لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم لكلم تليفزيون اليوم السابع حلقة جديدة من برنامج Clack الذي تقدمه "لميس محمد "، ويدور موضوع حلقة اليوم حول " فيلم All The Bright places ".

 

 

تدور الحلقة الجديدة من برنامج Clack، عن ريفيو، حول فيلم All The Bright places ، الذى طرح على نيتفلكس في خلال العام الماضى، وحاز على إعجاب الكثيرين من متابعى المنصة الأمريكية، الفيلم يدور في إطار رومانسية، ودراما، حول قصة فيوليت ماركي وثيودور فينش، اللذان يلتقيان ويغيران حياة بعضهما البعض إلى الأبد، بينما يكافحون مع الندوب العاطفية والجسدية لماضيهم، يجتمعون معًا، ويكتشفون أنه حتى أصغر الأماكن واللحظات يمكن أن تعني شيئًا ما، الفيلم من بطولة ايلا فانينج، وجاستس سميث.
 
ويذاع برنامج  " Clack "، يوم السبت عبر تلفزيون اليوم السابع ومنصات التواصل الاجتماعي التابعة له، وهو من إخراج شادي أبو الحسن، ورئيس التحرير حسن مجدى، وإعداد لميس محمد.
 
ويقدم تلفزيون اليوم السابع مجموعة متنوعة من البرامج والتقارير والنشرات الإخبارية على مدار الساعة، وهو يعتبر أول تلفزيون "ديجيتال" متكامل، يبث عبر موقع اليوم السابع الرسمي، ومنصات التواصل الاجتماعي الرسمية له، على يوتيوب وفيس بوك وتويتر وانستجرام.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة