أكرم القصاص - علا الشافعي

قائد بالميراس ينال النصيب الأكبر من السخرية بعد سقوطه على يد الشناوى.. صور

الجمعة، 12 فبراير 2021 04:49 م
قائد بالميراس ينال النصيب الأكبر من السخرية بعد سقوطه على يد الشناوى.. صور السخرية من قائد بالميراس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نال المخضرم فيليبي ميلو قائد فريق بالميراس البرازيلي، النصيب الأكبر من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أهدر ركلة الجزاء الاخيرة لفريقه والتي تصدى لها حارس النادي الأهلي محمد الشناوي ببراعة، ليقود المارد الأحمر للتتويج بالميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخ المارد الأحمر.

ميلو يحمل خلاطا عن طريق الفوتوشوب
ميلو يحمل خلاطا عن طريق الفوتوشوب

 

ونشرت جماهير الأندية البرازيلية صورا ساخرة من ميلو بعد حصول بالميراس على المركز الرابع، أحدها أثناء حمله كأس على شكل رقم 4 ، في إشارة إلى مركز فريقه بمونديال الأندية، فيما نشرت جماهير صورته وهو يحمل خلاطا وكأنه يمسك الكأس.

السخرية من ترتيب بالميراس
السخرية من ترتيب بالميراس

وأعادت مجموعة من المشجعين نشر مقطع فيديو للاعبي بالميراس أثناء رقصهم سويا في وقت سابق، وفي نهايته يقومون بالإشارة إلى رقم (4) الذي اعتبرته وسائل الاعلام البرازيلية بمثابة فضيحة،لاسيما وأنها أسوأ مشاركة في تاريخ مونديالية الفرق الفائزة بلقب كوبا ليبرتادوريس.

صورة قديمة لميلو يشير برقم 4
صورة قديمة لميلو يشير برقم 4

ومنح الأهلى رقما سلبيا تاريخيا لممثل قارة أمريكا الجنوبية فى كأس العالم للأندية بعد تتويجه بالميدالية البرونزوية وتتويجه بالمركز الثالث بعد فوزه على نظيره فريق بالميراس البرازيلى بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 2، عقب نهاية الوقت الأصلى بالتعادل السلبي.

وحصل فريق بالميراس البرازيلى على المركز الرابع، وهو أسوأ مركز يحققه فريق من ممثل قارة أمريكا الجنوبية فى كأس العالم للأندية، حيث حصلت أندية قارة أمريكا الجنوبية فى السابق على المركز الثالث فى 4 مرات فى أعوام 2010، 2013، 2016 و 2018.

ونجح الأهلى فى إضافة ميداليتين لقارة أفريقيا فى كأس العالم للأندية بعد تتويجه بالبرونزية فى نسخة 2006 وخلال النسخة الحالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة