حظك اليوم الجمعة 12/2/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر التسرع

الجمعة، 12 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 12/2/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احذر التسرع برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة ما يحب مواليد برج الحوت الحصول على اهتمام من حولهم، والشعور بالرغبة والتقدير فى الأماكن التى يتواجدون بها، خاصة فى مجال العمل، وهم شخصيات قادرة على إظهار مشاعرهم بطريقة جيدة مما يقربهم ويساعدهم على التواصل بشكل جيد مع الآخرين، ومن مشاهيره أيفا مينديز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لبرج الحوت على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

إيفا مينديز
إيفا مينديز

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

تحتاج إلى التأنى وعدم التسرع فى إصدار قرارات خاصة بالعمل، لأن التهور قد يكلفك التراجع خطوات للوراء، وخسارة فرصة الترقى، لذا استمع لتوجيهات روؤسائك وخذ بنصائحهم.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

تدخل فى علاقة جديدة بعد تجربة مريرة فى الماضى، ستجد الحب والرحمة والمودة مع شريك حياتك الجديد، ولكن عليك تغيير نمط تفكيرك، وتجنب أخطاء الماضى، وألا تدع الخوف من فشل العلاقة السابقة يؤثر عليك، وحاول البدء من جديد.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

المشى جيد جدًا لصحتك، ابدأ به يومك، ستمنحك خمس دقائق من المشى طاقة إيجابية وتساعدك على الاسترخاء، وبعد المشى سيكون من الأفضل شرب العصائر الطازجة واتباع نظام غذائى جيد، وسيمدك ذلك بالنشاط باقى اليوم.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

الحظ يبتسم لك فى نهاية اليوم، لكن لا تعتمد على الحظ أكثر من اللازم، ربما يؤدى ذلك إلى فشلك فى بعض المشاريع، فتجنب التبذير فى المال لتحافظ على وضعك الحالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة