العالم هذا الصباح.. مصرع وإصابة العشرات فى اصطدام 100 سيارة بولاية تكساس.. أكبر معمرة فى أوروبا تحتفل بعيد ميلادها الـ117 بعد شفائها من كورونا.. مزارعة تربح آلاف الدولارات من ظهور الماعز فى الاجتماعات عن بُعد

الجمعة، 12 فبراير 2021 09:05 ص
العالم هذا الصباح.. مصرع وإصابة العشرات فى اصطدام 100 سيارة بولاية تكساس.. أكبر معمرة فى أوروبا تحتفل بعيد ميلادها الـ117 بعد شفائها من كورونا.. مزارعة تربح آلاف الدولارات من ظهور الماعز فى الاجتماعات عن بُعد أهم الأخبار العالمية والعربية
كتب وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد العالم هذا الصباح ، العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته عدسات الكاميرات، ويقدم "اليوم السابع"، تقريرا مصورا بأهم لقطات وصور العالم خلال هذا الصباح التى تم تسجيلها بمجموعة من الصور .

مصرع وإصابة العشرات فى اصطدام 100 سيارة بولاية تكساس
 

أدى الجليد في ولاية تكساس الأمريكية لوقوع حوادث مرور خطيرة أسفرت عن سقوط عدة ضحايا، ونقل العشرات إلى المستشفيات.

ووفقا لموقع روسيا اليوم، فإن نحو 100 سيارة اصطدمت في حادث كبير على الطريق دالاس فورت وورث في الولاية، شمالي مدينة فورت وورث .

وأسفر الحادث عن مقتل 5 أشخاص على الأقل ونقل 36 آخرين إلى المستشفيات، وتم إجلاء معظم الأشخاص الذين طالهم الحادث من المكان، لكن العديد من السيارات المتضررة لا تزال على الطريق، وقد تستغرق إزالتها عدة أيام.

اصطدام نحو 100 سيارة بولاية تكساس الأمريكية (1)
اصطدام 100 سيارة بولاية تكساس الأمريكية

 

اصطدام نحو 100 سيارة بولاية تكساس الأمريكية (2)
اصطدام عدد من السيارات بولاية تكساس الأمريكية

 

اصطدام نحو 100 سيارة بولاية تكساس الأمريكية (3)
اصطدام عدد من سيارات بولاية تكساس الأمريكية

 

اصطدام نحو 100 سيارة بولاية تكساس الأمريكية (4)
اصطدام عدد من سيارات بولاية تكساس الأمريكية

أكبر معمرة فى أوروبا تحتفل بعيد ميلادها الـ117 بعد شفائها من كورونا
 

تحتفل الراهبة الفرنسية أندريه، أكبر معمرة فى أوروبا، والتى تعيش فى مدينة طولون بجنوب فرنسا، بعيد ميلادها 117 هذا الأسبوع بعد شفائها من فيروس كورونا، حيث أوضحت أن سر تغلبها على الوباء أنها لا تخشى الموت. 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية أن لوسيل راندون، التى أخذت اسم "الأخت أندريه" عندما انضمت إلى جمعية خيرية كاثوليكية فى عام 1944،  ثبتت إصابتها بفيروس كورونا في 16 يناير وتم عزلها عن زملائها الآخرين بدار المسنين، لكنها لم تظهر عليها أى أعراض.

وقال ديفيد تافيلا، المتحدث باسم دار المسنين في سانت كاثرين لابورى، "إنها بخير وشفيت وهادئة للغاية وتتطلع إلى الاحتفال بعيد ميلادها الـ 117 يوم الخميس لقد كانت محظوظة جدا".

أكبر معمرة في أوروبا تحتفل بعيد ميلادها الـ 117 بعد شفائها من كورونا (1)

وأفاد التقرير أن الأخت لوسيل راندون، ولدت فى 11 فبراير 1904، وهى ثانى أكبر شخص على قيد الحياة فى العالم وفقًا لقائمة التصنيف العالمى لأبحاث الشيخوخة (GRG).

أكبر معمرة في أوروبا تحتفل بعيد ميلادها الـ 117 بعد شفائها من كورونا (2)

وأشار التقرير إلى أن الأخت أندريه قالت لتليفزيون بي إف إم الفرنسي إنها لا تخشى الموت وذلك عند سؤالها عما إذا كانت خائفة من إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت الراهبة "لا لم أكن خائفة لأننى لم أكن خائفة من الموت .. لكنني أتمنى أن أكون في مكان آخر وأنضم لأخي الأكبر وجدي وجدتي"، ومن جانب آخر قال مقدمو الرعاية إن الأخت أندريه كفيفة لكنها مفعمة بالحيوية.

واستطرد التقرير أن أكبر معمرة في العالم على الإطلاق امرأة فرنسية تُدعى جين لويز كالمينت، توفيت عام 1997 عن عمر ناهز 122 عامًا، كما تعتبر المعمرة كين تاناكا من اليابان هي أقدم شخص على قيد الحياة في العالم، والتى بلغت 118عاما في 2 يناير.

لم تتوقع مزارعة بريطانية أن الفكرة المضحكة التي ابتدعتها لتأجير ماعزها، لتنشيط اجتماعات مكالمات الفيديو، سوف يمكنها من تحقيق دخل غير متوقع، جعلها تستطيع توفير مبالغ معقولة لتغذية الحيوانات ودفع إيجار العاملين عندها، بعد الأزمة التي لحقت بها نتيجة تفشي فيروس كورونا.

 مزارعة تربح آلاف الدولارات من ظهور الماعز فى الاجتماعات عن بُعد

 

تقدم المزرعة في لانكشاير، شمال غرب إنجلترا، ظهورًا لمدة خمس دقائق بواسطة ماعز على أي منصة للاتصال عبر الفيديو مقابل  5 دولار، و يمكن للعملاء اختيار سبعة أنواع مختلفة من الماعز على موقع المزرعة، بدءًا من "المربية ذات التصنيف الأعلى" مارجريت وحتى الطفل اللطيف باللونين البني والأبيض لولو.
 
ربما تكون مكالمة عائلية أو في اجتماعات العمل تصبح طويلة ومملة بعض الشيء، يمكنك حجز عنزة للانضمام إليك في الاجتماع ومعرفة ما إذا كان أي من زملائك قد لاحظ ذلك.
 
اجراء لك الخطة لكسر الملل
الهدف من ظهور الماعز في الاجتماعات لكسر الملل

تحمل المزارعة دوت مكارثي هاتفاً محمولاً لتصوير الماعز يأكل التبن
تحمل المزارعة دوت مكارثي هاتفاً محمولاً لتصوير الماعز يأكل التبن

شعبية الماعز على زووم وفر دخلا معقولا للمزرعة
شعبية الماعز على زووم وفر دخلا معقولا للمزرعة

صاحبة المزرعة تصور الماعز في إحدى الاجتماعات
صاحبة المزرعة تصور الماعز في إحدى الاجتماعات

ظهور الماعز لمدة خمس دقائق عبر الفيديو مقابل 5 دولار
ظهور الماعز لمدة خمس دقائق عبر الفيديو مقابل 5 دولار

ماعز لتنشيط اجتماعات مكالمات الفيديو
ماعز لتنشيط اجتماعات مكالمات الفيديو

يظهر مقطع فيديو الماعز في مكالمة زووم
يظهر مقطع فيديو الماعز في مكالمة زووم

يمكنك حجز عنزة للانضمام إليك في الاجتماع
يمكنك حجز عنزة للانضمام إليك في الاجتماع

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة