ريبل ويلسون تخطف الأنظار فى 4 إطلالات أنيقة بعد فقدان وزنها.. صور

الخميس، 11 فبراير 2021 09:00 م
ريبل ويلسون تخطف الأنظار فى 4 إطلالات أنيقة بعد فقدان وزنها.. صور ريبل ويلسون
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألقت الممثلة الأسترالية ريبل ويلسون فى 4 إطلالات أنيقة فى الآونة الأخيرة، حيث خطفت الأنظار على منصات السوشيال ميديا بأزيائها بعد فقدانها الوزن الزائد، وسط تقارير عن انفصالها عن الملياردير جاكوب بوش.

النجمة العالمية ريبل ويلسون البالغة من العمر 40 عاما تألقت فى فستان أحمر، بعد أيام من انفصالها الملياردير جاكوب بوش، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها الشخصى على إنستجرام صورا من هذه الإطلالة معلقة "أحب نفسى فى هذه الملابس".

الفنانة ريبل ويلسون
الفنانة ريبل ويلسون

كما خطفت ريبل ويلسون الأضواء بفستان أزرق مزين بسترة حمراء، معلقة "السبت الخاص قبل الأحد الكبير"، وقد لاقت إطلالتها إعجاب عشرات الآلاف من متابعيها على إنستجرام.

وظهرت الفنانة الأسترالية فى الأسبوع الماضى بإطلالة أنيقة أخرى، حيث ظهرت مرتدية بليزر أصفر، إلى جانب بنطلون أسود وحذاء رياضي، كما تألقت في ملابس رياضية في صورة نشرتها يوم الأحد.

ومن آخر أعمال ويسلون كان فيلم Isn't It Romantic من بطولة بريانكا شوبرا، بيتى جيلبين، ليام هيمسورث، توم اليس، آدم ديفاين، الإيمان لوجان، شيرلى رودريجيز، يوجينيا كوزمينا، جاكلين هونوليك، براندون سكوت جونز، دوريس مكارثى.

الفنانة العالمية ريبل ويلسون
الفنانة العالمية ريبل ويلسون

الفيلم تدور أحداثه حول امرأة شابة محبطة من الحب لكنها تجد نفسها بسبب ظروف غامضة محاصرة داخل كوميديا رومانسية، الفيلم من إخراج تود ستراوس شولسون.

واكتسبت ويسلون شهرتها من سلسلة أفلام الكوميديا الموسيقى Pitch Perfect 3 بطولة النجمة آنا كيندريك، حقق نتائج طيبة فى شباك التذاكر العالمى حول العالم جامعًا إيرادات بلغت 185 مليون دولار أمريكى، بعد عرضه فى أكثر من 3,447 دور عرض سينمائى حول العالم، منذ طرحه يوم 22 ديسمبر عام 2017.

النجمة ريبل ويلسون
النجمة ريبل ويلسون

الفيلم ينتمى لفئة الكوميديا الموسيقية وهو من إنتاج استوديوهات يونيفيرسال السينمائية، وبلغت تكلفة إنتاجه 45 مليون دولار، ومن ﺇﺧﺮاﺝ تيريش سى، وﺗﺄﻟﻴﻒ كاى كانون، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، آنا كيندريك، آنا كامب، روبى روز، بريتانى سنو، إليزابيث بانكس، ألكسيس ناب.

ريبل ويلسون  تنشر صورة عبر انستجرام
ريبل ويلسون تنشر صورة عبر انستجرام

 

ريبل ويلسون
ريبل ويلسون

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة