رسمياً.. محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول في شهر يناير

الخميس، 11 فبراير 2021 06:16 م
رسمياً.. محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول في شهر يناير محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي حصول الدولي المصري محمد صلاح على جائزة لاعب الشهر للمرة الثانية على التوالي بعدما قدم أداءاً جيداً خلال مباريات الفريق في يناير التي خاضها والتي وصلت الى 7 مواجهات.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 5 أهداف في 7 مباريات ليصبح اللاعب الأكثر تأثيراً في نتائج الفريق خلال الشهر الماضي.

وكان محمد صلاح قد حصل على لقب أفضل لاعب في شهر ديسمبر قبل أن يكرر اللقب للشهر الثاني على التوالي خلال شهر يناير.

وكتب الحساب الرسمي لنادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "رسمياً محمد صلاح لاعب الشهر في ليفربول خلال شهر يناير".

كما نشر الحساب الرسمي للنادي الأهداف الخمسة التي سجلها محمد صلاح مع ليفربول خلال الشهر والتي قادته ليكون أفضل لاعب في صفوف الريدز.

في سياق متصل، حصد الدولى المصري محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزى، جائزة "هدف الشهر"، بعدما اختارت جماهير الريدز هدفه الثانى فى شباك وست هام يونايتد كأجمل أهداف النادى فى شهر يناير.

وأعلن الحساب الرسمي لنادى ليفربول عبر توتير حصوله على الجائزة عبر تغريدة مؤكدا أنها تعتبر هذه المرة الخامسة التى يتوج فيها محمد  صلاح بجائزة "هدف الشهر" فى نادى فريقه.   
 
وحافظ صلاح، على الجائزة للشهر الخامس على التوالي حيث فاز بها في شهر سبتمبر بهدف في ليدز يونايتد وأكتوبر بهدفه في إيفرتون ونوفمبر بهدفه  في أتالانتا وديسمبر بهدفه في كريستال بالاس ويناير بهدفه في وست هام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة