أكرم القصاص - علا الشافعي

قلب ولدى عليا حجر..أب وأم يتهمان ابنهما بطردهما من الشقة ليرضى زوجته.. الأم: ابنى اللى كبرته وجوزته يرمينى بالشارع كدا.. وتؤكد:مراته ضربتنى على وشى مرتين قدامه ووقف يتفرج عليها واتكلبشت ومصعبتش عليه..فيديو وصور

الأربعاء، 10 فبراير 2021 03:34 ص
قلب ولدى عليا حجر..أب وأم يتهمان ابنهما بطردهما من الشقة ليرضى زوجته.. الأم: ابنى اللى كبرته وجوزته يرمينى بالشارع كدا.. وتؤكد:مراته ضربتنى على وشى مرتين قدامه ووقف يتفرج عليها واتكلبشت ومصعبتش عليه..فيديو وصور أب وأم يتهمان ابنهما بطردهما من الشقة
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية، واقعة مؤسفة بعد أن أقدم شاب يبلغ من العمر 30 عاما متزوج ولديه طفل على طرد والديه المسنين من الشقة التى يقيمان فيها بقرار تمكين بحكم قضائى، والجلوس على سلم العمارة وتبديل كالون الشقة.

وقالت والدة الشاب، إنها أم لـ6 أولاد وزوجت بنتين وابنها "سعد" مرتكب الواقعة، وزوجته فى إحدى الشقق الخاصة بهم، بعقد إيجار عامين.

وأضافت الأم لـ"اليوم السابع"، أثناء تلك الفترة طلبت منه أن يرد الـ35جرام ذهب التى حصل عليها من خالته فما كان منه إلا أن تعدى عليها بالضرب المبرح وإهانتها وكسر الباب عليها، وبعد ذلك قرر والده فسخ العقد معه.

أب وأم يتهمان ابنهما بطردهما من الشقة (1)

وأشارت أنه فى إحدى الجلسات العرفية، حرض زوجته على ضربها على رأسها ولم يحرك ساكنا أو يدافع عنى بعدما شاهدنى أتعرض للإهانة والضرب على يد زوجته، وفى نهاية الأمر طردنى أنا ووالده من الشقة بحكم قضائى تمكين من الشقة، مشيرا أنه بعد واقعة ضربى على يد زوجته طلب منا الحصول على 15 ألف جنيه نظير خروجه من الشقة تكاليف دهان الشقة وتبليطها بالسيراميك، فيما جاءت والدة زوجته لمسامحته هو ونجلتها ولكن رفضت ذلك، وقالت لها "مش عايزة أشوف ابنى ولا بنتك خالص"، وأحضر نجلها ونش رفع الأثاث وقام بإنزال العفش الخاص به والانتقال لإحدى الشقق بمنطقة سيجر.

أب وأم يتهمان ابنهما بطردهما من الشقة (2)

وأوضحت الأم، أن نجلها بعد خروجه من الشقة رفع هو وزوجته دعوى تمكين من الشقة، وأحضر نجلى قوة من القسم لتنفيذ الحكم، وبعد رفضى التنفيذ، تم اقتيادى للقسم فى حضور نجلى الذى لم يتحرك قلبه ووقف يشاهدنى وأنا أواجه صعوبة فى الصعود لسيارة الترحيلات، وتم عرضى على النيابة العامة وشرحت لوكيل النيابة تفاصيل الواقعة، وتم صرفى من سراى النيابة.

وأكدت أن نجلها لم يكتف بذلك بل استكمل فى إجراءات التمكين واشترط تنازلنا عن الشقة وكتابة عقد إيجار لنا على أن يتنازل لنا عن القضية، وفوجئنا بحضوره ومعه قوة من مباحث تنفيذ الأحكام، التى قامت بتنفيذ الحكم وحاولنا استعطاف نجلى ليتراجع عن قراره ولكنه كان مصرا على التنفيذ وطردنا من الشقة، مشيرة أنه اشترى "كالون" واستبدل كالون الشقة القديم بالجديد، وبعد إخراجنا من الشقة أغلقها وغادر لشقته

أب وأم يتهمان ابنهما بطردهما من الشقة (3)

وقالت الأم "أنا مريضة سكر وعلاجى فى الشقة ومش عارفة آخد علاجى وبدخل الحمام عند الجيران، ومش عارفة ابنى بيعمل فينا كدا ليه".

وطالبت الأم بالجلوس فى شقتها، خاصة أنهم لا يمتلكون غيرها، قائلة "حسبى الله ونعم الوكيل فى سعد ابنى بقى أكبره وأجوزه وفى الأخر يرمينى أنا وأبوه ويطردنا من الشقة"؟!

أب وأم يتهمان ابنهما بطردهما من الشقة (4)

أما محمد عزام والد الشاب، فقال إن الخلافات بدأت منذ عام 2018 بعدما اتفق نجله مع زوجته على ضرب والدته، أثناء عقد جلسة عرفية لإنهاء الخلاف بيننا وبينه والاتفاق على خروجه من الشقة ومعرفة المبلغ الذى يطلبه للحصول عليه نظير الخروج.

وأضاف، أن زوجته تعدت على زوجتى بالضرب أمام أعين نجلى ولم يحرك ساكنا، وتم الاتفاق على حصوله على مبلغ 15 ألف جنيه نظير التجهيزات التى قام بها فى الشقة، وبعد خروجه من الشقة فوجئنا بحكم محكمة بتمكينه من الشقة.

أب وأم يتهمان ابنهما بطردهما من الشقة (5)

وأشار أن نجله حضر ومعه قوة من تنفيذ الأحكام لطردنا من الشقة، وبعد رفضنا تم اقتياد زوجتى فى سيارة الترحيلات للقسم ومنه للنيابة العامة فى حضور الابن الذى وقف يشاهد والدته وهى فى حالة يرثى لها، مبينًا أن نجله اتصل بزوجته وقتها وقال لها "إيه رأيك هتاخد 4 أيام حبس.. تمام كدا؟".

واستطرد الأب، أن ما حدث من مستجدات هو حضور الابن بصحبة قوة من الشرطة لتمكينه من الشقة، وأخرجتنا الشرطة من الشقة ولم يتحرك قلب الابن أو يتراجع عن قراره، بل طردنا من الشقة قام بتغيير الكالون وانصرف من المكان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة