جبر الخواطر.. "هبة" تشترى الورود والشوكولاتة من مصروفها الخاص وتوزعها مجانا على المواطنين لإسعادهم وجبر خواطرهم بقنا.. موقف محزن دفعها لنشر السعادة بين الناس.. وتطلب من الشخص نكتة لإعطائه وردة.. فيديو وصور

الأربعاء، 10 فبراير 2021 09:30 ص
جبر الخواطر.. "هبة" تشترى الورود والشوكولاتة من مصروفها الخاص وتوزعها مجانا على المواطنين لإسعادهم وجبر خواطرهم بقنا.. موقف محزن دفعها لنشر السعادة بين الناس.. وتطلب من الشخص نكتة لإعطائه وردة.. فيديو وصور هبة
قنا - صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسعد من يصادف تواجدها فى الشارع عن طريق توزيع الورود كلما أتيح لها ذلك، لتنشر البهجة على المواطنين وتشعرهم أن شيئًا جميلًا ما زال موجودًا، وأن الحياة لها وجوه متعددة، وتتبدل فى لحظات من الحزن للسعادة، ويخطف المتواجدون نظرات ما بين التساؤل عما تقوم به الفتاة والإعجاب بشعورها وروحها تجاه الآخرين وجبر الخواطر وتوزيع السعادة عليهم.

هبة-أثناء-توزيعها-الورود-على-المواطنين-(1)

وقالت هبة محمد، الطالبة فى الصف الثانى الثانوي، المقيمة بمدينة قنا، لـ"اليوم السابع"، إنها تعرضت لموقف محزن جعلها تسير فى شوارع المدينة والدموع تنهمر من عينيها وفجأة تحول ذلك الشعور إلى سعادة حينما أعطاها أحد الصغار وردة جبرت بخاطرها، ومن هنا قررت أن تطبق الفكرة كلما أتيح لها وتوزع الورود والشوكولاتة على المواطنين لجبر الخواطر وإدخال السعادة عليهم.

هبة-أثناء-توزيعها-الورود-على-المواطنين-(3)

وأوضحت هبة محمد أن الفكرة طبقتها أيضًا عندما كانت بفريق "كن ذا أثر" وهدفت إلى إدخال البهجة على نفوس الأشخاص المتواجدين فى الشوارع، ولكن الموقف الذى تعرضت له منذ 4 أشهر جعلها تتمسك باستمرار تطبيق الفكرة، لافتًا أنها توفر من مصروفها الخاص لشراء الورود والشوكولاتة من إحدى محلات الورود فى مدينة قنا.

هبة-أثناء-توزيعها-الورود-على-المواطنين-(5)

وأشارت الطالبة، إلى أن ردود فعل الأشخاص فى الشوارع تتباين فمنهم من يتقبل الفكرة بغرابة والبعض الآخر يشعر بالفرح، لاسيما أن طريقة تقديم الورود تكون مختلفة، حيث تطلب من الأشخاص أن يقول لها نكتة لإعطائه الوردة والشوكولاتة.

هبة-أثناء-توزيعها-الورود-على-المواطنين-(4)

ولفتت هبة محمد أنها تريد تطبيق الفكرة بشكل أكبر تحت مسمى مبادرة "وردة تجبر قلبك" عن طريق تكون فريق للاستمرار فى توزيع الورود والبهجة على الأهالى والمواطنين فى قنا، كما أنها قامت بإنشاء مجموعة على الواتس آب للتواصل فيما بينهم.

هبة-أثناء-توزيعها-الورود-على-المواطنين-(6)

الطالبة-هبة-محمد
الطالبة-هبة-محمد

بوكيه-ورد
بوكيه-ورد

بوكيه-ورد-للفتاة
بوكيه-ورد-للفتاة

هبة-برفقة-والدتها
هبة-برفقة-والدتها

هبة-محمد-صاحبة-المبادرة
هبة-محمد-صاحبة-المبادرة

هبة-محمد-طالبة-ثانوية
هبة-محمد-طالبة-ثانوية

هبة-محمد-طالبة-قنا
هبة-محمد-طالبة-قنا

هبة-ووالدتها-مع-مراسل-اليوم-السابع
هبة-ووالدتها-مع-مراسل-اليوم-السابع

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة