مصطفي محمد .. صحف تركيا تحتفى بنجم الزمالك: بدأ رحلة العالمية.. فيديو

الإثنين، 01 فبراير 2021 02:32 م
مصطفي محمد .. صحف تركيا تحتفى بنجم الزمالك: بدأ رحلة العالمية.. فيديو مصطفي محمد
رضا صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مصطفي محمد مهاجم الزمالك المعارجالطة سراى ، وصل إلى تركيا اليوم الاثنين، ونشر مصطفي محمد عبر حسابه على فيس بوك صورة لوصوله مطار تركيا للانضمام لفريقه الجديد، وأعلنت إدارة نادى الزمالك الخميس الماضى عن انتقال مصطفى محمد إلى جالطة سراى مقابل 2 مليون دولار، ونجحت ادارة النادى بوضع بند يقضى بأحقية النادى التركى بشراء اللاعب حتى 31 ديسمبر مقابل 4 ملايين دولار، بشرط موافقة الزمالك.

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

مسئولو جالطة سراى استقبلوا نجم الزمالك السابق مصطفي محمد فى المطار، وحرص عدد من الأشخاص المتواجدين على التقاط الصور مع النجم المصرى. 

مصطفي محمد مهاجم الزمالك السابق نشر صورا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، خلال وجوده فى المطار قبل سفره إلى تركيا من أجل الانضمام لصفوف فريق جالطة سراى، وعلق قائلا: "إلى إسطنبول". 

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

صحف تركيا تحتفل بوصول مصطفي محمد
 

نشرت صحيفة habernediyor التركية مقطع فيديو مطول للاعب المصري مصطفي محمد فور وصوله إلى مطار اسطنبول وعلقت عليه بقولها: "وصول مصطفى محمد لاعب جالطة سراي".       

صحف تركيا تحتفى بالنجم المصري مصطفي محمد
 

حرصت الصحف التركية على الاحتفاء بوصول مصطفي محمد إلى مطار اسطنبول في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، حيث كتبت جريدة الصباح عزز نادي جالاتا سراي، أحد أكثر الفرق نشاطًا في فترة الانتقالات، فريقه بـ 5 لاعبين بينهم مصطفى محمد الذي أصر فاتح تيرم مدرب الفريق على التعاقد معه.

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

وأضافت الصحيفة التركية أن جالاتا سراي أجرى محادثات طويلة مع اللاعب، ومن المقرر أن يخضع للكشف الطبي اليوم على أن يوقع بعدها على العقد الرسمي.     

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

مصطفي محمد يتصدر صحف تركيا
 

نشرت صحيفة أكسام التركية: "لاعب كرة القدم المصري مصطفي محمد المنضم إلى فريق جالطة سراي وصل إلى اسطنبول.. وغادر اللاعب المطار في السيارة الخاصة التي كانت في انتظاره".

وأكدت الصحيفة أن النادي التركي تعاقد مع اللاعب المصري مصطفي محمد على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار، على أن يحتفظ النادي التركي بحقه في شراء اللاعب مقابل 4 مليون دولار.

مصطفي محمد يبدأ رحلة العالمية 
 

فيما عنونت صحيفة CNN  التركية .."وبدأت رحلة مصطفي محمد ".. هكذا عنونت شبكة سي ان ان الإخبارية على خبر وصول لاعب الزمالك إلى تركيا، وأبرزت شكر مصطفى محمد للقوات المسلحة المصرية لسماحها له بالسفر لخوض تجربة الاحتراف.


ودع الجهاز الفني لنادي الزمالك، مصطفي محمد مهاجم الفريق الشاب، بطريقة خاصة قبل ساعات من مغادرته القاهرة ووصوله إلى تركيا للانضمام لصفوف جالطة سراي الذى حصل على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي.

الزمالك يودع مصطفي محمد بطريقة خاصة
 

عقد عبد الحليم على مدير الكرة بالزمالك، جلسة مع مصطفي محمد، قبل ساعات من سفره، أكد له خلالها ثقته الكاملة في نجاحه بتجربة الاحتراف والتألق في ملاعب أوروبا، ليصبح أحد أهم المهاجمين في تاريخ مصر، بشرط الصبر والالتزام، وشدد العندليب خلال حديثه مع مصطفي محمد، أن باب نادي الزمالك، سيظل مفتوح أمام اللاعب في حال أراد العودة لصفوفه في أي وقت وأنه أحد أبناء النادي وسيعود لأحضانه عاجلا أم آجلا.

مصطفي محمد
مصطفي محمد

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة