ديكور المطبخ اتغير عن زمان.. 3 بدائل عصرية تقضى على أسطورة "النيش"

الإثنين، 01 فبراير 2021 09:00 ص
ديكور المطبخ اتغير عن زمان.. 3 بدائل عصرية تقضى على أسطورة "النيش" ديكور المطبخ
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث كل عروس بعناية شديدة عن الديكورات التي يمكنها تصميم منزل الزوجية بها، وتهتم طوال الوقت بإضافة لمستها الخاصة على الأثاث وكافة الأشياء المتعلقة بمنزلها، ولأن المطبخ أحد أهم الأماكن التي تقضي فيها المرأة وقتها أغلب اليوم، فإن تنسيق كل مساحة فيه يعد من المهام الصعبة التي تواجهها كل فتاة أثناء اختيار ديكور منزلها.

وانتشرت مؤخرًا بعض الدعوات التي تطالب بإلغاء "النيش" الأمر الذي سبب صراعًا بين جيل الأمهات والعرائس لفترة من الزمان، إلى أن انتصرت بعض فتيات الجيل الحالي في الثورة على تلك القطعة غير المهمة في منازلهن، إلا أن أبرز تريندات ديكور المطبخ فى2021 قدمت حلًا منطقيًا يرضي جميع الأطراف، خاصة إذا كانت مساحة مطبخك كبيرة، حيث يمكنك وضع الأطباق بطريقة أنيقة تلغي الحاجة إلى امتلاك "نيش".

ديكور المطبخ - دولاب زجاجي
ديكور المطبخ - دولاب زجاجي

يبدو أن المطابخ المفتوحة على الريسبشن سيطرت على موضة ديكورات 2021 بدرجة كبيرة، وقد يكون ذلك بسبب قدرتها على إضافة المزيد من المساحة على المنزل، ولجأ الكثير من مصممي الديكور إلى استغلال كل مساحة موجوة بالمطبخ على أكمل وجه، وإليكم طرق أنيقة وجديدة لرص الأطباق.

دولاب زجاجي فى المطبخ

 يمكنك الاستعاضة عن فكرة امتلاك "النيش" بعمل دولاب زجاجي داخل مطبخك، وتنسيقه بالشكل الذي يتناسب مع أفكارك، ويتم رص الأطباق والأكواب بداخله، وهو عملي بدرجة كبيرة، حيث يمكنك رؤية ما بداخله والحصول عليه بسهولة، فضلًا عن وجوده بالقرب منك في المطبخ.

ديكور المطبخ - دولاب زجاجي (2)
ديكور المطبخ - دولاب زجاجي
ديكور المطبخ - دولاب زجاجي (3)
ديكور المطبخ - دولاب زجاجي
ديكور المطبخ - دولاب زجاجي (4)
ديكور المطبخ - دولاب زجاجي

استغلال أحد الأركان

إذا لم تكن مساحة مطبخك كبيرة فيمكنك اللجوء لهذا الحل الذى يعتمد على استخدام أحد الأركان الموجوة به، وعمل دولاب على شكل حرف "n" فوق منضدة، على أن يكون زجاجي أيضًا بحيث يتم تنسيق الأكواب والكاسات بداخله.

ديكور المطبخ - استغلال أحد الأركان
ديكور المطبخ - استغلال أحد الأركان

أرفف للأطباق

سواء اختارت الفتاة أن تكون أرفف الأطباق في مكان مغلق كالدولاب، أو في أحد الأركان المفتوحة في المطبخ فإن هذا من الخيارات الجيدة أيضًا التي يمكنها اللجوء إليها لتنسيق الأطباق والكاسات والأكواب بشكل جديد وأنيق داخل مطبخها بسهولة.

ديكور المطبخ - أرفف للأطباق (1)
ديكور المطبخ - أرفف للأطباق
ديكور المطبخ - أرفف للأطباق (2)
ديكور المطبخ - أرفف للأطباق









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة