تريندات نص الليل.. أزمة الدائرى فيصل.. ووعكة صحية لـ كريم محمود عبدالعزيز

الإثنين، 01 فبراير 2021 11:00 ص
تريندات نص الليل.. أزمة الدائرى فيصل.. ووعكة صحية لـ كريم محمود عبدالعزيز رغدة بكر
كتب ـ عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية صباحية من إعداد عمار محسن وتقديم رغدة بكر، استعرض خلالها أبرز التريندات التي تصدرت محركات البحث منذ مساء أمس الأحد حتى صباح اليوم.
 

ومن أبرز الأخبار حركة المرور أعلى الطريق الدائرى ناحية فيصل المتأثرة بسبب حريق مصنع فيصل واستمر الشلل المروري أعلى الطريق الدائري، القادم من الوراق وفى اتجاه ميدان الرماية صباح اليوم.

وأمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بتشكيل لجنة هندسية لفحص الأضرار التي لحقت بالعقار السكنى الذى شهد حريق اندلع بمصنع ومخزن أحذية بفيصل؛ لاستكمال التحقيقات في القضية، واتخاذ اللازم بشأن العقار.

وأعلنت الإدارة العامة للمرور عن تحويلات مرورية نتيجة حريق مصنع ومخزن أحذية أسفل برج بجوار الطريق الدائري.

وتم تحويل القادم من أعلى الطريق "القاهرة الإسكندرية" الزراعي على الطريق الدائري (القوس الغربي)، والمتجه إلى وصلة المريوطية، إلى النزول لمحور 26 يوليو وعدم استكمال السير في اتجاه محور المريوطية.

وعلى القادم من مدينة 6 أكتوبر على محور 26 يوليو اتجاه مطلع الطريق الدائري (القوس الغربي)، والمؤدي إلى وصلة المريوطية، عدم الصعود واستكمال السير اتجاه ميدان لبنان على محور 26 يوليو.

والقادم من ميدان لبنان على محور 26 يوليو اتجاه مطلع الطريق الدائري (القوس الغربي)، والمؤدي إلى وصلة المريوطية عدم الصعود ويتم استكمال السير اتجاه مدينة 6 أكتوبر على محور 26 يوليو.

 

وفنيا.. تعرض الفنان كريم محمود عبد العزيز لأزمة صحية، وتم نقله لأحد المستشفيات لتلقي العلاج، ونشر الفنان محمد محمود عبد العزيز، صورة لأخوه كريم وعلق عليها: "الحمد لله على كل حال".

وتواصلنا مع الفنان محمد محمود عبد العزيز قال "احنا لسه خارجين من المستشفى من شوية وروحنا البيت وكريم كان عنده حاجة الدكتور مسميها أزمة صدرية أو أزمة تنفسية بس الحمد لله عدت على خير".

وكشف مصدر مقرب من الفنان الكوميديان عادل الفار، عن حالته الصحة بعد تعرضه لوعكة صحية ونقله لأحد مستشفيات مدينة نصر.

وقال المصدر في تصريح لـ "اليوم السابع"، إن الفنان دخل غرفة العناية المركزة بعد تعرضه لغيبوبة كبداية، وأن التشخيص الصحيح بعد 24 ساعة، وأكد المصدر أن نقابة المهن التمثيلية على تواصل دائم مع نجل الفنان عادل الفار لمتابعة حالته الصحية واتخاذ الإجراءات اللازمة.

تريندات الرياضة.. وجه النجم مصطفى محمد لاعب الزمالك المعار إلى جالاتا سراي التركي، الشكر للقوات المسلحة المصرية لمساعدته في إتمام اجراءات سفره إلى تركيا، لبداية مشواره الاحترافي.

وكتب مصطفى محمد عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "أشكر القوات المسلحة المصرية علي المساعدة في إتمام إجراءات سفري لبداية مشواري الاحترافي".

وكان مصطفى محمد انضم لجالاتا سراي لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار، ووضع نادي الزمالك بندا في عقد اللاعب يسمح للنادي التركي بشراء عقد مصطفى محمد قبل يوم 31 ديسمبر القادم، مقابل 4 ملايين دولار، بشرط موافقة نادي الزمالك.

في الرياضة العالمية ظهر اسم البرازيلي نيمار نجم نادي باريس سان جيرمان في التريندات بعد مقابلة مع قناة «تي أف 1» الفرنسية وأعلن عن أمله بالبقاء مع فريقه إلى ما بعد الموسم الحالي، وقال نيمار إنه يريد من مبابي تجديد عقده أيضاً خصوصاً بعدما ارتبط اسم المهاجم الفرنسي بانتقال محتمل إلى ريال مدريد الإسباني في وقت سابق من الشهر الحالي

ويعتبر نيمار اللي انتقل إلى سان جيرمان أغلى صفقة في التاريخ 222 مليون يورو قادماً من برشلونة الإسباني عام 2017.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة