ورفع كفائة الطريق الرئيسى..

أهالى الإسكان الاجتماعى بقرية عبد الناصر بفايد يشتكون كسر مياه الخط الرئيسى.. والمحافظ يرد

الإثنين، 01 فبراير 2021 07:00 ص
أهالى الإسكان الاجتماعى بقرية عبد الناصر بفايد يشتكون كسر مياه الخط الرئيسى.. والمحافظ يرد طريق وحدات الإسكان الاجتماعى بقرية عبد الناصر بفايد
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم سكان الوحدات الإسكان الاجتماعى "الحزمة الإماراتية"، بقرية عبد الناصر بمركز ومدينة فايد في محافظة الإسماعيلية، بشكوى إلى اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية لمعاناتهم من بعض المشاكل داخل الوحدات الإسكان الجديدة، منها كسر خط المياه الرئيسى وعدم رفع كفائة الطريق الرئيسى للوحدات السكنية وعدم إنارة الشوارع.

وقال سكان  الوحدات الإسكان الاجتماعى بقرية عبد الناصر، نعانى من عدم وجود طريق أمن يربط بين القرية ومدينة التل الكبير، بالإضافة إلى عدم وجود مسطح أخضر للتنزه وقضاء وقت فيه أسوه بالمساكن الاجتماعية الأخري وعدم وجود ملعب حتي لو خماسي للشباب والأطفال وحديقة لهم، وعدم وجود مكتبة أو صيدلية أو محلات  مفعلة  داخل القرية.

كما أشتكى السكان من عدم وجود شبكة تليفونات وبالتالي عدم وجود أنترنت فى ظل حاجة الطلاب للأنترنت فى ظل التعليم عن بعد، بالإضافة إلى عدم وجود  سور يحيط بالمساكن يمنع من وصول الكلاب الضالة المفترسة، وعدم وجود صناديق قمامة، كما أن مواسير المياه والصرف الصحي تحتاج إلي صيانة، كما أن المساكن تقع فى مواجهة صرف القمامة لمدينة فايد مما يعرض المواطنين للخطر وهذا مخالف لقوانين المحافظة علي البيئة وحياه الناس، وطالب الأهالى شركة كهرباء القناة، بصيانة أعمدة الإنارة الغير مضائة، والتى تقوم بكهربة أى شخص يلمسها، مما تهدد حياة المواطنين.

من جانبه قال اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، أنه كلف رئيس مركز ومدينة فايد، بدراسة المشكلة حلها، وتقديم تقرير له بحل جميع مشاكل مساكن قرية عبد الناصر بفايد.

 (1)
 

 

 (2)
 

 

 (3)
 

 

 (4)
 
 

 

 (5)
 

 

 (6)
 

 

 (7)
 

 

 (8)
 

 

 (9)
 

 

 (10)
 

 

 (11)
 

 

 (12)
 

 

 (13)
 

 

 (14)
 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة