أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 9 ديسمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الخميس، 09 ديسمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 9 ديسمبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زالنا في شهر برج القوس الذى يبدأ من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، ويتميز بالعديد من الصفات المميزة والتي منها حب المرح والتفاؤل الدائم، والتجول بين البلاد، والطموح ولكن من عيوبه هو تسرعه في اتخاذ القرارات سواء في عمله أو حياته الاجتماعية، لذلك يقع في الكثير من المشاكل، ونقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج، كالتالى:

 

برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر: انتبه لعملك

يتصف مولود برج الأسد بالعديد من الصفات المميزة والتي منها الشخصية القيادية، لذلك فهو من المؤهلين دائماً لتولى المناصب الإدارية في المؤسسات المختلفة، كما يعرف عنه تمتعه بالذكاء والحكمة في إدارة الأمور.

برج الأسد فى حظك اليوم 9 ديسمبر

يتميز مولود برج الأسد بصفات مميزة أخرى والتي منها الإخلاص لشريك الحياة، والكرم مع الآخرين، كما يعرف عنه ثقته بنفسه التي تصل لحد الغرور، وحب المرح والتفاؤل، لذلك يعتبره البعض بمثابة طاقة إيجابية لهم.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الأميرة ميجان ماركل، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:

لا تهمل عملك اليوم، وحاول أن تتخلص من الشعور بالكسل، وجدد خطتك المهنية بشكل يومى، حتى تتفوق في عملك وتحقق الكثير من الإنجازات خلال الفترة المقبلة.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي:

حاول أن تتجنب الدخول في مشاكل وخلافات مع شريك حياتك وأعلن عن هدنة بينكما خلال هذه الفترة، حتى تعيشان في سعادة وهدوء مرة أخرى كما كان في السابق.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:

لا تهمل شعورك بالإرهاق والتعب ببعض الوقت، واسترخى حتى تستعيد شعورك بالنشاط والحيوية مرة أخرى، حتى تستطيع مواصلة يومك وتركز فى تنفيذ خططك.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة القادمة، أن يرتب أوراقه ويتجنب الوقوع في الخطأ حتى لا يتعرض للعقوبات من رؤسائه في العمل حتى لا يشعر بالإحباط.

برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر: احذر الأخطاء

يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات منها الشخصية القيادية التي تؤهله دائماً لتولى المناصب الإدارية في عمله، كما يمتلك الحاسة السادسة التي تساعده في كشف نوايا الآخرين، كما يمتلك الذكاء والطموح.

برج السرطان فى حظك اليوم 9 ديسمبر

يتصف مولود برج السرطان بالرومانسية والوفاء لشريك الحياة، كما يتصف بصفات أخرى منها تقلب الحالة المزاجية بين الحين والآخر، والتي تجعله من الأشخاص الغامضة.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تعيش لفترة طويلة في أحلام اليقظة والخيال، وحاول أن تنتبه للواقع واعمل على تحسين أدائك في العمل الفترة المقبلة، وتستطيع منافسة زملائك الآخرين.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تكرر الأخطاء التي ارتكبتها في علاقتك العاطفية السابقة حتى لا تنتهى نفس النهاية، واسعى لإصلاح علاقتك بشريك حياتك حتى تشعر بالسعادة التي تبحث عنها دائماً.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

اهتم بصحة بشرتك خلال هذه الفترة بالإفراط في شرب الماء واتباع وصفات طبيعية تساعد على ترطيب بشرتك حتى تظل نضرة وناعمة طوال الوقت، خاصة في الأيام الباردة.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن ينتبه لصحته جيداً ويتبع نظام غذائى صحى، غنى بالعناصر الغذائية التى يحتاجها طوال الوقت.

 

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر: راجع قراراتك

يتميز برج الحوت بالعديد من الصفات والتي منها الطموح الذى يدفعه للعمل بإتقان، كما يحرص على العيش في الخيال لفترة طويلة من الوقت هرباً من الواقع الذى يعيش فيه.

برج الحوت في حظك اليوم 9 ديسمبر

ويتصف مولود برج الحوت برومانسيته في التعامل مع شريك حياته، وإخلاصه له، وغيرته عليه، كما يتصف بضعف إرادته لذلك لا يستطيع أخذ زمام المبادرة في أي شيء.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

انتبه لخطواتك القادمة ولا تتسرع في أي قرار حتى لا ترتكب بعض الأخطاء في عملك بسبب تهورك، لذلك راجع قراراتك وادرسها جيداً قبل تنفيذها الفترة المقبلة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

اهتم بتقوية علاقتك بشريك حياتك وأطفالك خلال الفترة المقبلة، حتى تستقر حياتك الأسرية وتشعر بالسعادة والأمان الذى تفتقده دائماً، حتى تنتبه أكثر لعملك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

اجرى الفحوصات الطبية على أسنانك للاطمئنان عليها، ومن ناحية أخرى تجنب الإفراط في تناول الأطعمة الغنية بالسكريات حتى تحافظ على صحة أسنانك وتتخلص من الشعور بالألم.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يهتم بممارسة التمارين الرياضية، حتى يتخلص من الشعور بالكسل والإحباط والتوتر الذى يشعر به.

 

برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر: اختار الصالح

يتصف مولود برج العذراء بصفات مختلفة منها حب العمل والإتقان فيه، كما يسعى دائماً لتطبيق النظام في كل شيء حوله، ويسعى دائما لابتكار أفكار مختلفة تساعده على التقدم في العمل.

برج العذراء فى حظك اليوم 9 ديسمبر

يعرف مولود برج العذراء بشخصيته القيادية ونقده اللاذع للأخرين، كما يعرف عنه إخلاصه لشريك حياته، لذلك فهو يعتبر زوج مثالى من الدرجة الأولى.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان حسين الجسمى ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

لا تعارض أي أحد من رؤسائك في العمل، واستمع لقراراتهم جيداً وطبق ماهو صالح لك وتستطيع من خلاله إثبات ذاتك أمام الأخرين، حتى تنجح وتحقق طموحاتك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

حاول أن تختار حبيب يتقبلك بعيوبك قبل مزاياك، حتى تعيش معه حياة مستقرة هادئة خالية من المشاكل، ولا تهتم فقط في بحثك بالمظهر الخارجي فقط.  

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

اهتم خلال الفترة المقبلة بتقوية جهازك المناعى، من خلال ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائى صحى، حتى تتجنب الإصابة بالأمراض المعدية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يجب على مولود برج العذراء خلال الأيام القادمة، أن يتجنب التدخل في شئون الأخرين، ويهتم فقط بشئونه حتى يتقدم للأمام في حياته المهنية والإجتماعية.

 

برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر: كن نشيطاً

يتصف مولود برج الميزان بسعيه الدائم لتحقيق العدل بين الناس، وتحقيق التوازن فى كل شىء بحياته سواء المهنية أو الاجتماعية، كما يتعامل مع شريك حياته برومانسية، ويعتبر من الأشخاص لا يمكن استفزازهم كما يتعاملون بدبلوماسية مع الآخرين، ويسعون دائماً للوصول للمثالية فى كل شىء يقمون به.
 

برج الميزان في حظك الخميس 9 ديسمبر

مواليد برج الميزان يميلون أحياناً لتطبيق الروتين فى حياتهم المهنية، حيث يتبعون القواعد التى تفرضها عليهم المؤسسات التى يعملون بها، حتى يتجنبون الوقوع فى المشاكل  والتعرض للعقوبات من رؤسائهم فى العمل.
 

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



 

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

تحركات تحدث في نطاق عملك تُسفر عن تنقلات جديدة، قد يكون لك منها حظ جيد، حيث تتحسن الأمور تلقائياً بدون تخطيط منك، لذلك حاول أن تتقن عملك جيداً خلال الأيام المقبلة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

التعبير عن المشاعر ليست من علامات ضعف شخصيتك، خاصة مع شريك حياتك، لذلك حاول مشاركته فيما يدور برأسه من أفكار، وشاركه أيضاً فى ممارسة بعض الأنشطة الفنية التى يمارسها بشكل يومى، حتى تقوى علاقتك به.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تتخلص من الكسل الذى يجعلك قليل الحركة دائماً حتى تحول الأمر بالنسبة لك لروتين يومى، لذلك عليك أن تمارس أنشطة رياضية جديدة مع أصدقائك أوأقاربك حتى تحسن من حالتك الصحية، والمزاجية.
 

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ستحقق نجاحات على المستوى المهني والاجتماعي بشكل كبير، سيؤثر ذلك نسبياً على علاقتك بشريكك، لإهتمامك بعملك الجديد، فحاول بقدر الإمكان مشاركته على الأقل بأحداث يومه، فهذا يسعده ويحسسه بمدى قربه لك، وأيضاً يساعدك في التفكير بشكل أفضل.
 

برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر: جدد حياتك

برج الدلو يتصف بكرمه مع الأخرين، فهو من اكثر الشخصيات براً لأهلها، كما يستطيع التأقلم مع الظروف الطارئة سواء فى عمله أو فى منزله، كما يتميز ببراعته عند الحديث وقدرته على إقناع الأخرين بأفكاره.
 

برج الدلو في حظك الخميس 9 ديسمبر

يتميز مولود برج الدلو بسعيه الدائم نحو تحقيق شغفه فى الحياة، كما يتصف بالعناد الذى يدفعه للسعى دائماً لتحقيق أهدافه التى يحلم بها، ولديه استعداد للتضحية من أجل الأخرين، ويتعامل برومانسية وإخلاصه مع حبيبه وعائلته وأصدقائه أيضاً.
 

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنان محمود حميدة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

تصل لفكرة جيدة تساعدك على تغيير حياتك المهنية للأفضل، حيث تعمل على وضع خطة جديدة تجلب لك الكثير من الأرباح التى لم تحلم بها، لذلك لا تشتت انتباهك بأى شىء أخر وركز فقط على عملك.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تشهد هذه الفترة تحسن في علاقتك العاطفية نتيجة حرصك على مشاركة شريك حياتك، فى أدق تفاصيل يومه، لكن احذر أن توتره وتتحدث فى الأمور التى كانت من أسباب الخلاف بينكما خلال الفترة الماضية.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن أكبر يطرأ على الصعيد النفسي للدلو، حيث تساعد قوة علاقته بعائلته وأصدقائه على تحسين حالته المزاجية خلال الفترة المقبلة، لذلك عليه أن يستغل هذا فى الاهتمام بعمله.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول التخلص من العادات الروتينية التى تعيشها مع شريك حياتك، حتى لا تصاب علاقتكما بالفتور والتجاهل، كما عليك أن تقوى علاقتك بزملائك وتساعدهم على تطوير أفكارهم طوال الوقت.

 

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر: عروض عمل

يتميز مولود برج الحمل بشخصيته النشيطة وجديته فى التعامل مع الأخرين وصراحته، كما يتميز بطموحه الذى يدفعه دائماً للوصول لأفكار جديدة ومختلفة فى عمله، كما يتميز برومانسيته فى تعامله مع الحبيب.

برج الحمل في حظك الخميس 9 ديسمبر

يحاول اصحاب برج الحمل إستثمار كل لحظة في يومهم حيث يسعون لتنفيذ المهام المطلوبة منهم، لكن يتصفون بصفات سلبية أخرى منها التسرع فى إتخاذ القرارات، التى تجعلهم يقعون فى الكثير من المشاكل.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

عروض عمل جديدة تُعرض عليك خلال الفترة المقبلة ولكن لا تستطيع قبولها لإرتباطك بغيرها، لذلك حاول ترتيب مواعيدك والالتزام بقدر الإمكان بإنهاء المهام المطلوبة منك حتى لا تخسر هذه الفرص.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

كثرة الأعمال تؤثر على حياتك العاطفية وتجعلك تتجاهل شريك حياتك، لذلك حاول أن توازن بين حياتك العاطفية والمهنية، حتى تحافظ على علاقتك بالشريك وفى نفس الوقت تهتم بعملك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

قضاء أغلب الوقت في العمل يؤثر على صحتك النفسية والجسدية، لذلك رتب أولوياتك مع قضاء بعض الوقت مع الأهل والأصدقاء، وحاول ممارسة أي نوع من الرياضة حتى تحسن من صحتك.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

نجاحات تسير ببطىء في إتجاهها الصحيح، ولكنها تؤثر على جوانب أخرى، فحاول ترتيب أولوياتك مع تخصيص وقت أكثر لنفسك، فلن يمكنك تحقيق ذلك وأنت تعيش فى حالة فوضى. 

 

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر: استمع لحبيبك

برج القوس تمتاز شخصيته بحدتها في القول والإجراء، شخصية لا تعرف المواربة أو ما بين البين، على الرغم من ذلك الوضوح إلا أن ما يدور بداخل عقل القوس يعتبر غامضاً، على اطلاع واسع بالأحدث، قادر على الحكم على الأشخاص والمواقف.

برج القوس في حظك الخميس 9 ديسمبر

يحاول مواليد برج القوس دائماً التحرر من أي قيود تفرض عليهم، فهم يعشقون الحرية ويفضلون دائماً السفر حول العالم، مما يساعدهم بالتعرف على ثقافات مختلفة وجديدة، كما يعرف عنهم سعيهم الدائم للاستماع  لكافة الأراء التي تُعرض عليه.
 

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة علا غانم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

أحياناً تكون الجدية في التعامل امراً سيئاً أكثر من كونه مفيداً، لذلك عليك أن تكون مرن عند تعاملك مع زملائك، وتأقلم مع الظروف الجديدة والطارئة، وكن حكيماً فى إدارتك للأمور واستمع لآراء الآخرين.
 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول الاستماع لحبيبك وافهم مشاعره جيداً، حتى يشعر باهتمامك بأرائه، كما عليك إنهاء الخلافات المستمرة بينكما منذ فترة طويلة، حتى تشعران بالسعادة والتفاهم.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

يشعر مولود برج القوس دائماً بأنه بحالة جيدة، ويتجاهل دائماً شعوره بالتعب والإرهاق، لذلك عليك الإنتباه خلال هذه الفترة بصحته البدنية والنفسية، حتى يشعر بالنشاط والحيوية الفترة المقبلة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تحدث تغيرات في علاقاتك العاطفية حيث تمر بحالة جفاء بينك وبين شريك حياتك لبعض الوقت ولكن سرعان ما يعود الصفاء بينكما من جديد، وتصبح علاقتكما أقوى من أى وقت مضى.

 

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر: سعادة واستقرار

يهتم مولود برج العقرب بالجانب المهنى والعاطفى في حياته، فضلاً عن سعيه الدائم لتقوية علاقته بزملائه وأصدقائه سواء فى عمله أو فى محيط أسرته، لذلك فهو من الأشخاص المحبوبة من الجميع. 

برج العقرب في حظك اليوم 9 ديسمبر

يتصف مولود برج العقرب بالشجاعة والقدرة على مواجهة الصعاب بفضل حكمته وذكائه الذى يتميز به بين زملائه وأصدقائه، كما يعتبر من الأشخاص التى تحرص على حفظ أسرار الآخرين من أصدقائه وزملائه.

 يهتم مولود برج العقرب بالجانب المهنى والعاطفى في حياته، فضلاً عن سعيه الدائم لتقوية علاقته بزملائه وأصدقائه سواء فى عمله أو فى محيط أسرته، لذلك فهو من الأشخاص المحبوبة من الجميع. 

برج العقرب في حظك اليوم 9 ديسمبر

يتصف مولود برج العقرب بالشجاعة والقدرة على مواجهة الصعاب بفضل حكمته وذكائه الذى يتميز به بين زملائه وأصدقائه، كما يعتبر من الأشخاص التى تحرص على حفظ أسرار الأخرين من أصدقائه وزملائه.
 

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد حلمي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

نجاحات قريبة  في عملك نتيجة قراراتك الهامة التى اتخذتها الفترة الماضية والتى ساعدت على تغيير كل شىء فى عملك للأفضل، مما يجعلك تشعر بالسعادة والمزيد من الثقة بالنفس.
 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تعيش حالة من السعادة والاستقرار مع شريك حياتك نتيجة التفاهم بينك وبينه، مما يؤثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالكما خلال الأيام المقبلة، كما تقوى علاقتكما أكثر.
 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تحصل على قسط من الراحة لبعض الوقت، لتتخلص من شعورك بالتعب نتيجة إفراطك الدائم فى العمل والتركيز، حتى تستعيد نشاطك من جديد وتحقق هدفك. 

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة القادمة، أن يواصل العمل على خطته التى رسمها لنفسه منذ فترة طويلة حتى يحقق هدفه الذى يحلم به دائماً ويشعر بالسعادة.

 

برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر: التزم الهدوء

يتميز برج الجوزاء بتقلبه المزاجى حيث يشعر بالسعادة أحياناً والتعاسة فى أحياناً أخرى، كما يتميز بالذكاء والعاطفية، ويتمتع بشخصية إجتماعية جذابة، حيث يسعى دائماً لتكوين علاقات صداقة مع الآخرين. 

برج الجوزاء فى حظك الخميس 9 ديسمبر 

مولود برج الجوزاء يتميز بأنه نشيطً وسريع البديهة، لا يتعثر أبدًا فى أى أمر بحياته بفضل ذكائه، كما يمضى قدماً فى حياته ولا يشغل باله بالتفكير فى الماضى، ودائماً متفاءل ومقبل على الحياة .

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء النجمة إنجلينا جولى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

قد تواجه بعض الصعاب اليوم، لذلك تحلى بالهدوء واستخدم ذكائك فى إيجاد حلول مختلفة للمشاكل التى تعانى منها، وتصل لهدفك الذى تحلم بتحقيقه طوال الوقت، لذلك لا تفقد أعصابك.
 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

قد تمر علاقتك العاطفية اليوم بحالة من التوتر، خاصة عندما تبدأ بمعاتبة الحبيب على ما اقترفه فى حقك الفترة الماضية، لذلك بادر أنت بالصلح وحاول أن تنهى الخلاف حتى لا يتطور أكثر.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

لا تستسلم لرغبتك بالجلوس بمفردك لفترة من الوقت، وحاول أن تقوم ببعض الرحلات والمغامرات ومارس التمارين الرياضية المختلفة مثل اليوجا التى تساعدك على الشعور بالتأمل والراحة النفسية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يواكب التغيرات التى طرأت فى حياته، ويهتم بصحته بالحصول على قسط كافى من النوم، حتى يستعيد نشاطه من جديد مرة أخرى.

 

برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر : فترة مميزة

برج الجدى يبدأ من 22 ديسمبر وإلى 20 يناير، وهو من الأبراج الترابية ويتميز بالذكاء والجدية فى التعامل مع الأخرين والقدرة على التحكم فى كافة الأمور، كما يمتلك شخصية قيادية، ويخطط دائماً للوصول لهدفه فى الحياة.

برج الجدى فى حظك الخميس 9 ديسمبر 

يتصف مولود برج الجدي بحرصه على الجلوس بالأماكن الهادئة والتواجد بجوار أسرته لأطول فترة من الوقت، كما يفضل تطبيق القواعد الصارمة فى حياته المهنية والعاطفية.
 

مشاهير برج الجدي

ومن مشاهير برج الجدى الفنان سمير صبرى ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

تعيش فترة مميزة حيث تحقق تفوق فى عملك خلال هذه الفترة، نتيجة إبتكارك لأفكار جديدة ومختلفة جعلتك تتفوق على زملائك الأخرين، ولكن أحذر أن يتملكك الغرور، ويجعلك تتراجع للخلف.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

لا تكتفى بالتحدث مع الحبيب من خلال الرسائل سواء عن طريق تطبيقات الإلكترونية الجديدة أو مواقع التواصل الإجتماعى، وحاول أن تقوى علاقتك به خلال الفترة المقبلة بالتحدث معه على أرض الواقع.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

اختار الأطعمة الصحية التى تساعدك على ممارسة التمارين الرياضية ولا تجعلك تستسلم للخمول والكسل، حتى تستطيع أن تحافظ على صحتك وتشعر بالنشاط والحيوية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجدى خلال الفترة القادمة، أن يعامل الآخرين باحترام، حتى لا يخسرهم ويحافظ على علاقته بهم، ويهتم بعمله دائماً ولا يجعل أى شىء يشتت انتباهه عنه.

 

برج الثور.. حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر: حياة مستقرة

برج الثور  يبدأ من 20 أبريل إلى 20 مايو، ويتميز أصحابه بالذكاء والطموح، كما يمتلكون شخصية قوية وصبر طويل يساعدهم على  تحقيق أحلامهم، ويتميزون أيضاً بالعناد والدقة فى العمل ويميلون للشعور بالاستقرار فى حياتهم المهنية والعاطفية.
 

برج الثور فى حظك اليوم الخميس 9 ديسمبر

أصحاب برج الثور، يشعرون بالسعادة لاسعادهم للأخرين، كما يتعاملون برومانسية مع الحبيب أو شريك الحياة، ويسعون دائماً لتطوير أنفسهم للأفضل، ويعملون على تحقيق أحلامهم على أرض الواقع.
 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور النجم العالمى جورج كلونى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

قد تتحدث مع زميل فى فكرة تحاول تطبقيها خلال الفترة المقبلة، لكن قد تواجهه رد فعل غير متوقع، لذلك كن مرنا فى تعاملك معه، حتى لا يتحول النقاش حول فكرة لخلاف.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تصبح علاقتك العاطفية أكثر قوة واستقرار، نتيجة إخلاصك لشريك حياتك، لذلك لا تمنح فرصة لأى شخص أخر، أن يفسد علاقتكما، الفترة المقبلة، حتى تحافظ على قوة هذه العلاقة بشكل دائم، واستقرار حياتك العاطفية.
 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تحتاج لاتباع نظام غذائى صحى يتكون من خضروات وفواكه، حتى تستفيد من العناصر الغذائية التى تحتوى عليها وتحافظ على صحتك، وتشعر بالعافية والنشاط وتستطيع التركيز فى حياتك المهنية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

قد تواجه بعض الصعوبات الفترة المقبلة، لكن بإيمانك القوى وذكائك وعنادك أيضاً تستطيع أن تتخطى هذه الفترة وتشعر بالاستقرار الذى تحلم به، وتحقق ما تريده فى حياتك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة