أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الكويت تسجل أول إصابة بـ"أوميكرون".. موجة من 40 زلزالا تضرب أوريجون الأمريكية.. تمديد العطلة المدرسية بالجزائر.. وأمريكا تحذر الصين من أى خطوة ضد تايوان

الخميس، 09 ديسمبر 2021 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. الكويت تسجل أول إصابة بـ"أوميكرون".. موجة من 40 زلزالا تضرب أوريجون الأمريكية.. تمديد العطلة المدرسية بالجزائر.. وأمريكا تحذر الصين من أى خطوة ضد تايوان أهم الأخبار العالمية والعربية
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم فى السطور التالية:-
 
تمديد العطلة المدرسية بالجزائر بعد تسجيل 76 إصابة بكورونا بين الأطفال 

أصدرت السلطات الجزائرية قرارا يقضى بتمديد العطلة المدرسية لمدة 21 يوما بعد تسجيل 76 إصابة بكورونا لدى الأطفال.

شركة "فايزر" الأمريكية: قد يحتاج المواطنين لتلقى جرعة رابعة من اللقاح

قال الرئيس التنفيذي لشركة "فايزر" الأمريكية للأدوية، ألبرت بورلا، اليوم / الأربعاء/ إن المواطنين قد يحتاجون إلى جرعة رابعة.

فايزر

هندى يقطع رأس أخته ويلتقط معها سيلفى بمشاركة والدته لزواجها من عائلة أفقر منهما 

فى حادثة بشعة انتبهت لها وسائل الإعلام العالمية، قام مراهق بقطع رأس شقيقته الحامل البالغة من العمر19 سنة، فى ولاية ماهاراشترا بغرب الهند، وذلك بسبب زواجها رغمًا عن أسرتها بعائلة أفقر منهم.

قائد الجيش اللبنانى يعلن محافظة الشمال خالية من الألغام ويعتبرها بارقة أمل

أعلن قائد الجيش اللبنانى العماد جوزاف عون محافظة الشمال خالية من الألغام ، معتبرا أن ذلك بارقة أمل وسط واقع سوداوي يعيشه اللبنانيون.

واشنطن: مستعدون لأى طارئ حال أقدمت الصين على خطوة ضد تايوان

قال مستشار الأمن القومى الأمريكى إن واشنطن وضعت شروط الردع الضرورية لضمان عدم قيام الصين بأى خطوة ضد تايوان، مؤكدا أن الولايات المتحدة.

مصرع 17 طالبا فى نيجيريا دهسا من سائق شاحنة هارب

شهدت مدينة لاغوس النيجيرية، مأساة أليمة، حيث لقي ما لا يقل عن 17 طالبا مصرعهم نتيجة صدمهم من قبل شاحنة توصيل، وفق صحيفة "فانغارد" النيجيرية.

الأرصاد الأمريكية: موجة من 40 زلزالا تضرب شمال غرب البلاد فى غضون 24 ساعة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية الأمريكية، اليوم الأربعاء، عن وقوع "موجة" من الزلازل قبالة ساحل ولاية أوريجون، التي تقع على الساحل الشمالى.

زلزال

الإعدام لـ20 شخصا قتلوا طالبا انتقد رئيسة حكومة بنجلاديش على "فيسبوك"

قضت محكمة فى بنجلاديش الأربعاء بالإعدام على عشرين شخصا، في إطار قضية قتل طالب العام 2019 انتقد الحكومة عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

الدفاع الجزائرية تعلن تفكيك خلية إرهابية بولاية وهران وتوقيف 9 أشخاص

أعلنت وزارة الدفاع الوطنى الجزائرية، الأربعاء، تفكيك خلية إرهابية من 9 أشخاص تنشط لصالح التنظيم الإرهابي “رشاد”، بولاية وهران.

إسرائيل تعلن تعرض موقع مؤسسة التأمين الوطنى لهجوم إلكترونى

أعلنت مؤسسة التأمين الوطنى فى إسرائيل، اليوم الأربعاء، عن انهيار موقعها الإلكترونى وحدوث تشويشات كبيرة فيه فى أعقاب تعرضه لهجمة إلكترونية.

كيف فاز شولتز بخلافة أنجيلا ميركل؟.. خسر رئاسة الحزب 2019 فنال المستشارية 2021

من كان يظن أنه عندما تم ترشيح أولاف شولتس لمنصب المستشار من قبل الحزب الاشتراكي الديمقراطي في أغسطس 2020 بعد خسارته في 2019 المعركة على رئاسة الحزب الاشتراكي الديمقراطي، الفوز بالمنصب.

شولتز

ديكا ديلاك.. مسلمة من أصول صومالية تفوز بعمودية مدينة أمريكية

أصبحت ديكا ديلاك أول امرأة مسلمة سوداء من أصول صومالية تشغل منصب عمدة مدينة أمريكية، بعد ان انتخبها أعضاء مجلس مدينة جنوب بورتلاند وجميعهم من البيض، في تصويت بالإجماع.

الهند تعلن مقتل رئيس الأركان بحادث تحطم مروحية عسكرية أسفر عن وفاة 13 شخصا

أعلن سلاح الجو الهندي مقتل رئيس الأركان الجنرال بيبين راوات وزوجته في تحطم مروحية أدى أيضا إلى مقتل 11 شخصا آخرين.

الكويت تسجل أول إصابة بمتحور "أوميكرون"

أعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الأربعاء، تسجيل أول إصابة لديها بمتحور فيروس "كورونا" الجديد (أوميكرون)، وقال المتحدث باسم الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند

الصحة العالمية: اكتشاف متحور فيروس كورونا أوميكرون فى 57 دولة

أشار التحديث الوبائي الأسبوعي الخاص بفيروس كورونا، الذي أصدرته منظمة الصحة العالمية إلى أنه "فى الوقت الحالى، تم الإبلاغ عن حالات Omicron في 57 دولة في جميع مناطق منظمة الصحة العالمية".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة