أكرم القصاص - علا الشافعي

المؤهل الجامعى يُهدد أحلام نجوم الكرة فى عضوية الجبلاية

الخميس، 09 ديسمبر 2021 12:15 م
المؤهل الجامعى يُهدد أحلام نجوم الكرة فى عضوية الجبلاية اتحاد الكرة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى عدد كبير من نجوم الكرة فى مصر، صدمة قوية قبل فتح باب الترشيح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة يوم 14 ديسمبر الجارى، بسبب وجود بند واضح فى لائحة الجبلاية الجديدة وتحديدا فى شروط الترشح يتضمن ضرورة أن يكون المرشح حاصلا على مؤهل جامعى" خريج جامعة".

ويمثل هذا البند صدمة كبرى لنجوم كرة القدم فى مصر، لاسيما وأن أغلبهم غير حاصلين على مؤهل جامعى بحكم انشغالهم فى كرة القدم وكثرة سفرياتهم وارتباطاتهم الكروية، لذلك فأغلب نجوم الكرة من حاملى المؤهلال المتوسطة.

وشهدت الفترة الماضية ترشيح أكثر من لاعب كرة قدم خوض غمار الانتخابات المقبلة، إلا أنه لم يتأكد حصول هذه الأسماء على مؤهل دراسى جامعى، وهو ما يهدد باستبعادهم من الانتخابات المقبلة وتبخر حلم عضوية ورئاسة اتحاد الكرة يوما ما.

واستقرت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة، على إقامة الانتخابات يوم 4 يناير المقبل، على أن يتم تسليم المجلس الجديد المهمة يوم 5 من نفس الشهر، وهو آخر يوم عمل للجنة الحالية وفقا لقرار التكليف من الفيفا.

وتقرر فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة يوم 14  ديسمبر من الشهر الجاري لمدة أسبوع، على أن تقام الانتخابات يوم 4  يناير من الشهر المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد يدير الجبلاية حتى أكتوبر  2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة