هبة عاطف أول مرشدة سياحية من متلازمة داون: نفسى أبقى إعلامية وممثلة

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 12:42 ص
هبة عاطف أول مرشدة سياحية من متلازمة داون: نفسى أبقى إعلامية وممثلة هبة عاطف
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال هبة عاطف إحدى بطلات ذوي الهمم و"قادرون باختلاف" وأول مرشدة سياحية من متلازمة داون، إنها شعرت بسعادة كبيرة لأنها كانت ترشد أصدقاءها وزملاءها في متحف القوات الجوية، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تصبح إعلامية وممثلة.

واستعرضت الطفلة هبة خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو خليل ببرنامج "من مصر" الذي يذاع على قناة "cbc" جانباً من المعلومات التي قامت بعرضها اليوم خلال جولتها بمتحف القوات الجوية، وأهم المعلومات التاريخية عن المعارك التي شاركت في القوات الجوية في أعقاب حرب أكتوبر المجيدة.

وكانت هبة عاطف، قالت في تصريحات لبرنامج آخر ساعة المذاع على قناة اكسترا نيوز، إن احتفالية قادرون باختلاف اليوم لذوي الهمم ليست الأولى، متابعة: ليست أول مرة أقف أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى بل ثانى مرة أقف أمام الرئيس، وأكون مرتاحة وسعيدة للغاية بالوقوف بجانب الرئيس السيسى.

وأضافت: "أنا إعلامية ولم أشعر بالخوف بالوقوف أمام الرئيس السيسى، وأنا خريجة كلية الإعلام قسم إذاعة وتليفزيون، وعملى كمرشدة سياحية كان تجربة مهمة وجيدة للغاية".

وتابعت أول مرشدة سياحية من متلازمة داون: "الفريق الذى أعمل معه جيد للغاية وكل العالمين فى المتاحف يحبوننى للغاية، وتدربت على اللغة الإنجليزية وأصحبت جيدة فى اللغة، وأمارس عملى كمرشدة فى المتاحف".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة