أكرم القصاص - علا الشافعي

مستشفى الإسماعيلي .. حمدي يعانى من الضامة والوحش من الخلفية

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 07:29 م
مستشفى الإسماعيلي .. حمدي يعانى من الضامة والوحش من الخلفية عماد حمدى
كتبت: لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعانى عماد حمدى إرتكاز الإسماعيلي من شد فى العضلة الضامة حيث يحتاج ليومين على الأقل قبل العودة مجددا للانتظام بالتدريبات الجماعية.
 
بينما تعرض عمر الوحش لاعب الوسط من شد فى العضلة الخلفية والتي تسببت في غيابه عن التدريبات لمدة 48 ساعة على أن يعود بعدها للمشاركة بشكل طبيعى في التدريبات.
 
في ذات السياق ،يحتاج أحمد مصطفى جناح الفريق لخمسة أيام قبل الانتظام بالتدريبات الجماعية.
 
ولتجنب علامات الإرهاق ، حرص الجهاز الطبى على عمل  تدريبات استشفائية لكافة اللاعبين عقب مران اليوم.
 
ومن ناحية أخري حرص الارجنتينى خوان براون المدير الفني للنادى الاسماعيلى على إخطار اللجنة الفنية للدراويش برئاسة حمادة المصرى وعضوية محمود حسن وأشرف خضر برغبته في رحيل الثلاثى التونسى مروان الصحراوى والزامبى شونجا والنامبيبى شيلونجو لاعبو الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بداعى عدم الحاجة لجهودهم بسبب تواضع مستواهم الفني والبدنى بالإضافة لرغبته في استبدالهم بلاعبين مؤثرين في التشكيلة الأساسية للدراويش.
 
ومنح مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى اللجنة الفنية الصلاحيات الكاملة للإشراف على فريق الكرة وكذلك قطاع الناشئين ضمن خطة وجود عين ثاقبة تتدخل وقت اللزوم لتصحيح الأخطاء والتنسيق مع جهاز الكرة بالفريق الأول لإعادة هيبة الدراويش.
 
فى سياق أخر ، أجرى أحمد مصطفى جناح الاسماعيلى أشعة على العضلة الضامة في قدمه اليسرى للإطمئنان على مدى شفاءه من الإصابة .

ومن المقرر أن ينتظم اللاعب فى برنامج تأهيلى سريع تمهيدا للحاق بالتدريبات الجماعية ضمن صفوف الفريق.

في سياق متصل ،أجرى التونسى مروان صحراوى قلب الدفاع أشعة على العضلة الخلفية والتى أثبتت سلامته مع ضرورة إجراء بعض التقويات لمدة ٤٨ ساعة قبل الانتظام بالتدريبات الجماعية مع الفريق.

ويخوض الاسماعيلى معسكر مغلق باحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح سيتخلله مجموعة من الوديات ضمن برنامج الإعداد لاستئناف منافسات مسابقة الدورى الممتاز.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة