أكرم القصاص - علا الشافعي

قلق فى الأهلى من "ركبة" أيمن أشرف.. وترقب لنتيجة أشعة أفشة

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 09:43 ص
قلق فى الأهلى من "ركبة" أيمن أشرف.. وترقب لنتيجة أشعة أفشة ايمن اشرف لاعب الاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسود حالة من الترقب داخل النادى الاهلى انتظاراً لمعرفة نتيجة الاشعة التى سيخضع لها الثنائى محمد مجدى أفشة وأيمن أشرف لاعبا الفريق ومنتخب مصر اليوم الأربعاء فى قطر بعد تعرضهم للإصابة فى بطولة كأس العرب، وغاب أفشة عن مباراة الفراعنة مع الجزائر بسبب معاناته لشد بسيط فى العضلة الأمامية وتحسنت حالته بدرجة كبيرة ويخضع للفحص الطبى لتحديد موقفه من مواجهة منتخب مصر مع الاردن فى الدور ربع النهائى للبطولة ، فيما تعرض أيمن أشرف للإصابة فى الركبة فى مباراة الجزائر بالامس وتبدو هناك مخاوف عديدة لدى جهاز الاهلى من قوة إصابة اللاعب وغيابه فترة طويلة عن الفريق لاسيما أن الفحوصات المبدئية تشير لتعرضه لجزع فى الرباط الخارجى للركبة وهو مايهدد غيابه لفترة طويلة عن الملاعب.

ويواصل فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش استعداداً لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي التى تم إخطار النادى الأحمر بموعدها الرسمي وهو 22 ديسمبر الجاري بدولة قطر.

واستأنف الفريق تدريباته مساء أمس الأول ، الأثنين، على ملعب التتش بعد راحة 10 أيام حصل عليها عقب مباراة سموحة الأخيرة في الدوري والتى فاز فيها الأهلي 4-1 في الجولة السادسة لبطولة الدوري ،ويخوض الأهلي التدريبات الحالية بدون لاعبيه الدوليين المتواجدين حالياً مع المنتخب الوطني الأول بقطر وكذلك الثنائي على معلول وبدر بانون لتواجدهما مع منتخبي تونس والمغرب على التوالي في البطولة ذاتها.

ويُجري جهاز الكرة بالاهلى اتصالات للاطمئنان على لاعبي الفريق المتواجدين مع المنتخب الوطني الأول في كأس العرب المقامة حاليا بقطر.

ويضم منتخب مصر سبعة لاعبين من الأهلي في كأس العرب، هم: محمد الشناوي، أيمن أشرف، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، محمد شريف وأكرم توفيق.

كما أجرى الاهلى اتصالات للاطمئنان على التونسي على معلول والمغربي بدر بانون، حيث يتواجد الثنائي مع منتخبي بلديهما في البطولة ذاتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة