عمرو السولية الأكثر استخلاصا للكرة وتسديدا في منتخب مصر بكأس العرب

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 10:24 م
عمرو السولية الأكثر استخلاصا للكرة وتسديدا في منتخب مصر بكأس العرب عمرو السولية
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم عمرو السولية لاعب النادى الأهلى وقائد منتخب مصر، مستوى مميزا دفاعيا وهجوميا خلال المباريات الثلاثة التي خاضها مع المنتخب فى بطولة كأس العرب المقامة حاليا فى قطر، فى الفترة من 30 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الجاري.

وتأهل منتخب مصر للدور ربع نهائى بطولة كأس العرب بعد تصدره المجموعة الرابعة ليواجه نظيره الأردن يوم السبت المقبل عند الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

أرقم عمرو السولية
 

يعد عمرو السولية أكثر اللاعبين مشاركة في قائمة المنتخب في بطولة كأس العرب مناصفة مع محمد الشناوى الذى خاض الثلاث مباريات أيضا تحت قيادة كيروش، والذى استطاع تسجيل هدفه الأول مع الفراعنة.

كما أن عمرو السولية هو أكثر لاعبى المنتخب استخلاصا للكرة بـ40 استخلاصا متفوقا على أحمد حجازي صاحب الوصافة بـ36 استخلاصا، وهجوميا يعد السولية أكثر اللاعبين تسديدا على مرمى المنافسين برصيد 7 تسديدات بالتساوى مع مصطفى فتحى لاعب الزمالك.

تصدر منتخب مصر مجموعته الرابعة بعد التعادل مع منتخب الجزائر 1 / 1، برصيد 7 نقاط لكل فريق، ولكنه تصدر مجموعته بفارق الإنذارات بعد التساوي في الأهداف والنقاط، حيث حصل منتخب مصر على 6 إنذارات، بينما حصل منتخب الجزائر على طردين و6 إنذارات، ليتصدر منتخب مصر قمة المجموعة ليواجه منتخب الأردن يوم السبت المقبل، بينما يواجه منتخب الجزائر فريق المغرب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة