أكرم القصاص - علا الشافعي

عمر الأيوبى

التجديد للنجوم أم الإعارات أهم فى الزمالك

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 03:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تألق حسين فيصل لاعب سموحة واحمد رفعت لاعب فيوتشر  مع صفوف المنتخب الوطني بكاس العرب قلب الدنيا في صفوف القلعة البيضاء ولا حديث الا عن كيفية الاستغناء عن هؤلاء اللاعبين ومين مسئول عن التفريط فيهم .
 
الكرة دائما فيها لوغاريتمات كثيرة وتوقيتات التالق وفرص وإجراء مناسبة للظهور ،والثنائي رفعت وفيصل كانا متواجدين في الزمالك ،الاول رفعت خرج اعارات للاتحاد السكندري بعد رؤية مدير فني ورفضت رئيس الزمالك وامير مرتضي المشرف على الكرة بيعه نهائى وتمسكوا بالاعارة فقط ،وحسين فيصل كان يشارك علي فترات مع كارتيرون وجروس ..ومع رحيلهم النهائي حالفهم التوفيق وتالقوا في فرقهم وخطفوا انظار كيروش مدرب المنتخب ليحصلوا علي فرصة كبيرة ويتالقوا بشكل غير طبيعي .
 
الحديث والفكر لا ينتهي في الزمالك الا عن المسؤول عن رحيلهم  وكيفية استعادتهم ،رغم انني اري الاهم في القلعة البيضاء الحفاظ علي العناصر الرئيسية بالفريق اشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمود علاء والونش وزيزو وابو جبل واوباما وفتوح لانهم الاهم والاكثر قوة وواقعية وتاثيرا مع ترشيح عودة محمد ابراهيم من سيراميكا ..وهذا الافضل واعتقد إدارة الزمالك الحالية قادرة علي لم الشمل وحسم الملفات المفتوحة سريعا .
 
بينما الكلام عن فيصل ورفعت او غيرهم من الراحلين مش وقته خاصة إن الفريق سيدخل مرحلة ارتباطات مضغوطة بالدوري وافريقيا تحتاج تركيز .
 

 كلمة وبس 

معسكر محاضرين الحكام مولد مش مفهوم اهدافه يا كابتن عصام  عبد الفتاح









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة