أكرم القصاص - علا الشافعي

أبو جبل يخوض تدريبات إضافية خاصة لزيادة مستواه

الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 02:19 م
أبو جبل يخوض تدريبات إضافية خاصة لزيادة مستواه محمد أبو جبل
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك والمنتخب الوطني جرعات تدريبية مكثفة خاصة عقب المران الجماعي للفريق يوميا، وذلك بهدف رفع مستواه واستعادة مكانته ويكون جاهزا فنيا وبدنيا لحماية عرين الزمالك في أي وقت.

ويقوم أبو جبل بخوض تدريبات فنية وبدنية إضافية بهدف الوصول بمستواه الفني والبدني الي المستوى المعروف عنه، للعودة الي المشاركة أساسيا مع الزمالك والمنتخب الوطني في الفترة المقبلة

من ناحية أخرى يراقب الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، مروان حمدي مهاجم الزمالك المعار الي سموحة والمشارك مع المنتخب الوطني حاليا في بطولة كأس العرب في قطر، لحسم مصيره سواء بالعودة الي الزمالك او بيعه عقب انتهاء اعارته بنهاية الموسم الحالي.

وكان مروان حمدي قد انضم للزمالك مطلع الموسم الماضي، وطلب في بداية الموسم الرحيل عن الزمالك بسبب عدم مشاركته بانتظام في المباريات، وبالفعل تمت اعارته الي سموحة وتألق لينضم الي المنتخب الوطني.

ويرغب الزمالك في عودة المهاجم الي صفوف الفريق لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل في حالة استمرار تألقه الموسم الحالي، اما في حالة تراجع مستواه فان الزمالك سيقوم بتسويقه للاستفادة منه ماليا لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.

من ناحية أخرى طلب المغربي محمد اوناجم لاعب وسط الزمالك من إدارة النادي السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق في يناير المقبل، في ظل عدم مشاركته في المباريات وتواجده الدائم علي دكة البدلاء وعدم الدفع به أساسيا في المباريات منذ عودته من الإعارة في بداية الموسم الحالي.

وكشف مصدر داخل الزمالك ان اوناجم اشتكي لادارة النادي من معاملة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق وانه يتجاهله ولا يتعامل معه بطريقة لائقة، بخلاف انه يستبعده من التشكيل الأساسي في المباريات وتوظيف لاعبين في مركزه رغم وجود غيابات في الفريق في بعض المباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة