مانشستر سيتي يسقط أمام لايبزيج بثنائية فى دوري أبطال أوروبا.. فيديو

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 09:38 م
مانشستر سيتي يسقط أمام لايبزيج بثنائية فى دوري أبطال أوروبا.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق مانشستر سيتى، أمام مضيفه لايبزيج الألماني، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "ريد بول ارينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

سجل دومينيك سزوبوسزلاي هدف التقدم لصالح لايبزيج ضد مان سيتي في الدقيقة 24 من زمن المباراة، ثم أضاف أندريه سيلفا الهدف الثانى في الدقيقة 71 من زمن اللقاء.

ونجح النجم الجزائرى رياض محرز في تسجيل هدف مانشستر سيتى الوحيد في الدقيقة 76 من زمن المباراة.

وأكمل مان سيتي المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض لاعبه كايل وولكر للطرد في الدقيقة 83 من زمن اللقاء.

 

وخاض مانشستر سيتي مواجهة لايبزيج بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: ستيفن / خط الدفاع: ووكر، ستونز، آكي، زينتشينكو / خط الوسط: فرناندينيو ، جوندوجان، دي بروين / خط الهجوم: رياض محرز، فودين، جريليش.

بهذه النتيجة، يتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة بفارق نقطة واحدة عن باريس سان جيرمان الوصيف برصيد 11 نقطة، فيما يأتي لايبزيج ثالثا برصيد 7 نقاط، وكلوب بروج رابعاً برصيد 4 نقاط.

وحسمت الأمور بشكل رسمي في المجموعة الأولى منذ الجولة السابقة حيث تأهل مانشستر سيتي من صدارة المجموعة الأولى وباريس سان جيرمان من المركز الثاني.

وكان مانشستر سيتي حقق فوزاً مثيراً على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة 2 / 1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة