قبل مواجهة الجزائر.. كيف جاءت أهداف منتخب مصر الستة في كأس العرب؟

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 06:15 م
قبل مواجهة الجزائر.. كيف جاءت أهداف منتخب مصر الستة في كأس العرب؟ منتخب مصر
عمر أنور - مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى منتخب مصر بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء مع منتخب الجزائر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ببطولة كأس العرب 2021 في قطر.

ونجح كيروش في قيادة المنتخب في لفوز في أول مباراتين في كأس العرب على لبنان والسودان مسجلا 6 أهداف ولم يستقبل أي هدف حتى الآن.

أهداف منتخب مصر
 

جاءت أهداف مصر الستة كالتالى: 3 أهداف بالقدم اليمنى عن طريق "محمد مجدى أفشة وأحمد سيد زيزو وحسين فيصل"، وهدفين بالقدم اليسرى عن طريق أحمد رفعت ومحمود حمدى الونش، وهدفا بالرأس عن طريق محمد شريف.

ويتساوى منتخبا مصر والجزائر فى عدد النقاط (6 لكل منهما) من الفوز على منتخبى لبنان والسودان، كما يتساويان فى عدد الأهداف المحرزة وفارق الأهداف ( 6 أهداف نظيفة)، كما يتساويان فى بند اللعب النظيف الذى تلجأ إليه اللائحة فى هذه الحالة حيث يخصم من كل فريق 3 نقاط لحصول مصر على 3 انذارات والجزائر على طرد غير مباشر نتيجة انذارين للاعب واحد فى مباراة.

وضمن منتخب مصر بقيادة كيروش الحصول على مكافأة من الفيفا قيمتها مليون دولار، ما يعادل 16 مليون جنيه مصرى تقريباً، بعد التأهل رسميا إلى الدور الثانى لبطولة كأس العرب المقامة حاليا فى الدوحة.

وتنص اللائحة المالية للبطولة على حصول المنتخبات التى تتأهل إلى الدور الثانى على مكافأة قيمتها مليون دولار، بينما تحصل المنتخبات التى تغادر من الدور الأول على 750 ألف دولار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة