أكرم القصاص - علا الشافعي

رابطة الأندية تعلن استئناف مباريات الدورى 20 ديسمبر بعد كأس العرب

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 10:12 ص
رابطة الأندية تعلن استئناف مباريات الدورى 20 ديسمبر بعد كأس العرب رابطة الاندية
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة استئناف مسابقة الدورى الممتاز يوم 20 ديسمبر الجارى، عقب انتهاء بطولة كأس العرب التى تشهد مشاركة منتخب مصر الأول بقيادة كيروش.

وتأهل منتخب مصر رسميا إلى الدور الثانى للبطولة العربية، قبل مواجهة الليلة أمام الجزائر، حيث فاز على السودان ولبنان وضمن التأهل للدور الثانى.

من جانبه أكد عامر حسين عضو رابطة الأندية المحترفة، أنه توقع تقديم موعد مباراة الأهلى والرجاء المغربى فى السوبر الأفريقى لـ22 ديسمبر الجارى، لذلك أعلن موعد لمباراتى الأهلى مع فيوتشر وبيراميدز بشكل مبدئى.

وقال عامر حسين: "هناك عدم استقرار وتغييرات فى موعد أمم أفريقيا وتضاربه مع كأس العالم للأندية، يؤدى لتغيرات على مواعيد مباريات الدورى".

وأضاف عامر حسين: "علمت من مصدر لى عن تقديم مباراة الأهلى يومين، لذلك قررت بشكل مبدئى تسكين مباراتى الأهلى ضد فيوتشر وبيراميدز يومى 26 و30 ديسمبر".

وتابع: "مباراة بيراميدز مع الأهلى يوم 30 ديسمبر حال تأجيل أو عدم إقامة أمم أفريقيا في موعدها، وما نعرفه حاليًا أن الاتحاد الدولي طلب تقديم كأس أمم أفريقيا لمدة 5 أيام، وهو ما سيؤثر بشكل قوى على المباراة ومن الممكن تأجيلها وتسكينها في وقت آخر".

واختتم: "سيتم تأجيل 3 مباريات أخرى للأهلى بعد أمم أفريقيا حال لعبها بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية، وأفضل شىء لى أن يتم تأجيل أمم أفريقيا ولعبها في الصيف، والتي ستحل كل أزمات المواعيد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة