دوري أبطال أوروبا.. مدرب مان يونايتد يعلن مشاركة هندرسون أمام يونج بويز واستمرار غياب كافاني

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 04:39 م
دوري أبطال أوروبا.. مدرب مان يونايتد يعلن مشاركة هندرسون أمام يونج بويز واستمرار غياب كافاني رانجنيك
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الألماني رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن مواجهة يونج بويز السويسري المقرر إقامتها غدا في الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال المدير الفني للشياطين الحمر في مؤتمر صحفي اليوم : " خرجنا بشباك نظيفة في أولى المباريات التي توليت فيها تدريب الفريق ، والفوز على ملعبنا كان من أهم أولوياتنا خاصة وأن الفريق لم يفز في أولدترافورد منذ شهر إبريل الماضي ، وأريد أن أؤكد أن النجاح يأتي فقط مع التطور، فإذا نجحنا في تطوير الفريق خلال الستة أشهر المقبلة سنحقق المزيد من الانتصارات على المدى البعيد ".

وأردف رانجنيك في تصريحاته "نعلم جيدا أن جمهورنا يتمنى الفوز بدوري أبطال أوروبا فالبطولة تعد من مقاييس النجاح ، ونسعى للمنافسة أيضا على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، ولكن أحب أن أؤكد أننا لم نحظ بقرعة جيدة في تلك البطولة كأننا سنخوض مباراة أخرى في الدوري الإنجليزي ، ولكن من المبكر الحديث عن الفوز بدوري الأبطال لأنني  هنا منذ أسبوع واحد فقط ولعبت مباراة واحدة، لكن نحن لدينا طموحات في كل المسابقات".
 
وعن مواجهة الغد أكد المدير الفني على تواجد دوني فان دي بيك ودين هندرسون حارس المرمى في تشكيل الفريق ضد الفريق السويسري غدا ، كما أعلن استمرار غياب رافائيل فاران وإدينسون كافاني بسبب الإصابة.
 
ويتصدر فريق مانشستر يونايتد جدول ترتيب المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا، برصيد 10 نقاط، فيما يأتي فياريال وصيفاً برصيد 7 نقاط، ثم أتالانتا ثالثاً برصيد 6 نقاط، وأخيراً يونج بويز برصيد 4 نقاط.
 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة