دوري أبطال أوروبا.. ليفربول وبايرن ميونيخ يستهدفان رقم ريال مدريد القياسي

الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021 05:30 م
دوري أبطال أوروبا.. ليفربول وبايرن ميونيخ يستهدفان رقم ريال مدريد القياسي بايرن ميونيخ
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير صحفية اليوم  ليفريول الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني يسعيان لمعادلة رقم قياسي مسجل باسم ريال مدريد في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية.

ويحل ليفربول ضيفا على نظيره ميلان الإيطالي في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء بالجولة الأخيرة بدور المجموعاتعلى ملعب "سان سيرو"، بينما يواجه بايرن ميونخ الألماني نظيره برشلونة الأسبانى غدا الأربعاء على ملعب "أليانز آرينا".

دوري أبطال أوروبا 
 

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية  إن بايرن ميونخ لديه دوافع كبيرة للفوز على برشلونة في لقاء الغد بالرغم من حسم الفريق الألماني التأهل الرسمي لدور الـ16 بالبطولة ، حيث يأمل االعملاق الألماني في الفوز باللقاء السادس في دور المجموعات مثلما فعل في موسم 2019-2020 عندما حقق العلامة الكاملة  ليحقق رقم رقم ريال مدريد الإسباني  القياسي كونه الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة مرتين بدور المجموعات في 2011-2021 وفي 2014-2015 

دوري أبطال أوروبا 

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات بالعلامة الكاملة ولم يتلق أية خسارة أو تعادل مسجلاً 19 هدفاً وتلقى 3 فقط.

بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني بترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين وخسارة مثلهما، وتعادل في واحدة، وسجل هدفين وتلقى 6.

وخسر برشلونة مباراة الذهاب أمام بايرن ميونخ بنتيجة 3-0 على ملعب الكامب نو.

 

دورى ابطال اوروبا 
 

بينما ذكرت صحيفة "ميرور" أنه يمكن لليفربول أن يصنع التاريخ أيضا في دوري أبطال أوروبا ، بعد ان فاز في أول 5 مباريات بدور المجموعات، كما أن فريق يورجن كلوب هدفين على الأقل في كل مباراة من مرحلة المجموعات وبالتالي اذا تمكنوا من تحقيق فوز آخر خارج أرضهم  اليوم ، سيصبحوا الفريق الانجليزي الوحيد الذي فاز بجميع مبارياته الست في مرحلة المجموعات منذ تأسيس المسابقة في عام 1992 .

وذكرت الصحيفة أن كلا من أياكس وبايرن يتمتعان بسجل مثالي في المسابقة حتى الآن ، وينضم إليهم باريس سان جيرمان وسبارتاك موسكو وبرشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ.

 

دوري أبطال أوروبا 
 

وتعد المواجهة بمثابة تحصيل حاصل لفريق ليفربول الذى تأهل مبكرا بشكل رسمي إلي دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا، بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة من 5 مباريات محققا العلامة الكاملة، يليه بورتو برصيد 5 نقاط، بينما يأتي ميلان ثالثا برصيد 4 نقاط متفوقا بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد الرابع.

ويحتاج ميلان للفوز في هذه المباراة مع تعادل بورتو أمام أتلتيكو مدريد وذلك من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 بدورى الأبطال.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة