باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. محمد بن سلمان يزور مسقط اليوم فى بداية جولة خليجية..سجن زعيمة ميانمار المعزولة 4 سنوات بتهمة التحريض.. الصقيع فى بطرسبورج الروسية يقترب من 21 درجة تحت الصفر

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا.. محمد بن سلمان يزور مسقط اليوم فى بداية جولة خليجية..سجن زعيمة ميانمار المعزولة 4 سنوات بتهمة التحريض.. الصقيع فى بطرسبورج الروسية يقترب من 21 درجة تحت الصفر أهم الأحداث العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.
 
 
محمد بن سلمان يزور مسقط اليوم فى بداية جولة خليجية

يبدأ ولي العهد السعودى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع محمد بن سلمان، اليوم الاثنين ، جولة رسمية خليجية هى الأولى من نوعها، وفق ما نقلت صحيفة "عكاظ".

202112051135143514
 
قادة "الساحل الأفريقى" يطالبون بتعليم جيد من أجل مستقبل الشباب

دعا قادة دول الساحل الأفريقي، إلى دعم إصلاحات تُفضي إلى تعليم جيد في المنطقة، من أجل مستقبل أفضل لشباب الساحل.

 
 
الرئيس الجزائري يصدق على مشروع قانون لإنشاء أكاديمية للعلوم والتكنولوجيا

وجَّه الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون بالتحضير لإطلاق معرض دولي بداية العام المقبل، مخصص لعرض تجارب المؤسسات المصغرة وتبادل الخبرات مع دول أخرى. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي ترأسه الرئيس الجزائري مع حكومته،  للدراسة والمصادقة على مشاريع قوانين تخص عدة قطاعات.

 
 
 
 
لأول مرة منذ 128 عاما..الصقيع ببطرسبورج الروسية يقترب من 21 درجة تحت الصفر

قال ميخائيل ليوس كبير المختصين في مركز "فوبوس" الروسي للطقس والأرصاد الجوية، إن الصقيع في بطرسبورج حطم الرقم القياسي لعام 1893؛ حيث اقتربت درجة حرارة الجو من 21 درجة تحت الصفر.

 
 
موديرنا: لا توجد معلومات حتى الآن عن مدى مقاومة اللقاحات لـ "أوميكرون"

أكد النائب الأول لرئيس شركة "موديرنا" للتكنولوجيا الحيوية الأمريكية راندال هاير، أنه لاتوجد معلومات حتى الآن عن مدى مقاومة اللقاحات الحالية للسلالة المتغيرة "أوميكرون"، حيث أن تلك السلالة تعد أكثر قابلية للعدوى من السلالات السابقة من فيروس كورونا المستجد.

 
 
الحكم بسجن زعيمة ميانمار المعزولة 4 سنوات بتهمة التحريض وخرق قيود كورونا

قضت محكمة في ميانمار بسجن زعيمة البلاد المعزولة، أونج سان سوتشي، لمدة 4 سنوات بتهمة التحريض وخرق قيود فيروس كورونا المستجد.

 
مصرع شخص وإصابة 4 آخرين بحريق فى سجن بمقاطعة نوفجورود الروسية

قالت مديرية حالات الطوارئ بمقاطعة نوفجورود، إن حريقا اندلع في المؤسسة الإصلاحية رقم 4 في منطقة فالداى في هذه المقاطعة الواقعة بشمال غرب روسيا.

 

شاهد.. لحظة غرق حافلة فى كينيا ومصرع 31 راكبا

أظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل، لحظة غرق 31 شخصا، عندما جرفت المياه حافلة أثناء محاولتها عبور نهر ارتفع منسوبه جراء الفيضانات في كينيا.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة