أكرم القصاص - علا الشافعي

الأرجنتيني فاكوندو تيو حكما لمباراة مصر والجزائر فى كأس العرب 2021

الإثنين، 06 ديسمبر 2021 03:35 م
الأرجنتيني فاكوندو تيو حكما لمباراة مصر والجزائر فى كأس العرب 2021 الحكم فاكوندو تيو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عينت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب، الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيو لادارة مباراة منتخب مصر ونظيره الجزائر غدا الثلاثاء في الجولة الثالثة والاخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العرب قطر2021 .

ويواجه منتخب مصر نظيره الجزائر في قمة مباريات الجولة الثالثة والاخيرة للمجموعة الرابعة لحسم صاحب الصدارة والوصيف بعدما ضمنا الفراهنة ومحاربى الصحراء التأهل عن المجموعة ولكنهما يتساويان في كل شئ ولكل منهما 6 نقاط وبفارق 6 أهداف.

يرتدي منتخب مصر الوطني غدا قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء في لقائه أمام المنتخب الجزائري الذي سيرتدي قميصا أخضر وشورتا وجوارب بيضاء ، جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي لمباراة الجزائر مع مصر الذي عقد صباح اليوم بستاد الجنوب الذي يستضيف مباراة الغد.
حضر الاجتماع عن المنتخب المصري وائل جمعة مدير الفريق ومحمد صلاح المدير الإداري ود محمد أبو العلا طبيب الفريق وعبد الله سيد مسئول المهمات.
استعرض الاجتماع كالعادة كل الترتيبات الخاصة بالمباراة تحكيميا وطبيا وأمنيا وإعلاميا من خلال فريق كامل من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.

يتساوى منتخبا مصر والجزائر فى بطولة كأس العرب المقامة حاليا بالدوحة، فى عدد النقاط ( 6 لكل منهما )، جمعاها من الفوز على منتخبى لبنان والسودان، كما يتساويان فى عدد الأهداف المحرزة وفارق الأهداف ( 6 أهداف نظيفة ).

كما يتساويان فى بند اللعب النظيف الذى تلجأ إليه اللائحة فى هذه الحالة حيث يخصم من كل فريق 3 نقاط لحصول مصر على 3 إنذارات والجزائر على طرد غير مباشر نتيجة انذارين للاعب واحد فى مباراة.

الترتيب الأهم فى نهاية مباريات المجموعة لتحديد الأول والثانى، وفى حالة استمرار التعادل بينهما خلال لقائهما معا ضمن الجولة الثالثة فى النقاط والأهداف واللعب النظيف سيتحدد متصدر المجموعة الرابعة بالقرعة.

ويؤدى منتخب مصر تدريباً فى الخامسة مساء اليوم الأحد فى بداية الاستعداد لمواجهة الجزائر فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب، ويسمح لوسائل الإعلام بالتواجد فى الربع ساعة الأولى، كما سيتم فتح تدريبات غدا الاثنين لمدة ربع ساعة أمام وسائل الإعلام.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة