أكرم القصاص - علا الشافعي

وصلة رقص لرزاق سيسية داخل غرفة ملابس الزمالك.. وشيكابالا: "يا جرىء".. فيديو

الأحد، 05 ديسمبر 2021 02:10 م
وصلة رقص لرزاق سيسية داخل غرفة ملابس الزمالك.. وشيكابالا: "يا جرىء".. فيديو رزاق سيسية
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادى الزمالك، فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، لرزاق سيسية مهاجم الفريق خلال أدائه وصلة رقص داخل غرفة خلع ملابس الفريق، وعلق شيكابالا قائلاً: "يا جرىء.. أنت جرىء إيه دي".

من ناحية أخرى، ينتظر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الحصول على تقرير طبى من الدكتور محمد أسامة عن حالة الإيفوارى رزاق سيسيه، مهاجم الفريق، لتحديد موعد عودته للمشاركة مع الفريق بشكل طبيعى.

وشارك سيسيه فى جزء من المران الجماعى للزمالك الذى أقيم أمس الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، إلا أن المدير الفنى ينتظر التقرير الطبى الذى سيحدد بناءً عليه موقف اللاعب.

وكان اللاعب سيسيه قد خضع لفحوصات طبية خلال الفترة الماضية للوقوف على حالته، تمهيدًا للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق في الفترة المقبلة.
 
وأجرى الجهاز الطبى برئاسة الدكتور محمد أسامة، مسحة طبية للاعبى الفريق قبل استئناف التدريبات الجماعية، عقب انتهاء فترة الراحة، للاطمئنان على جميع لاعبى الفريق عقب إصابة أكثر من لاعب بفيروس كورونا فى الفترة الأخيرة، وهم: إمام عاشور، وإسلام جابر وحمزة المثلوثي.

ومن المقرر أن يقدم الجهاز الطبى أيضاً تقريراً شاملاً عن جميع اللاعبين للجهاز الفنى استعداداً لمواجهة المقاولون العرب يوم 21 ديسمبر الجارى فى أول لقاء رسمى بعد التوقف، والذى يجمع الفريقين بمنافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى العام على استاد بتروسبورت.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة