أكرم القصاص - علا الشافعي

ميسي وزوجته فى جلسة تصوير مميزة مع الكرة الذهبية.. صور

الأحد، 05 ديسمبر 2021 02:46 م
ميسي وزوجته فى جلسة تصوير مميزة مع الكرة الذهبية.. صور ميسي وزوجته
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع نجم الكرة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادى باريس سان جيرمان لجلسة تصوير مع زوجته أنتونيلا بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021، ونشر الحساب الرسمى لمجلة فرانس فوتبول صور النجم الأرجنتينى مع الجائزة خلال الحفل الذى أقيم منذ أيام على مسرح شاتيليه بالعاصمة الفرنسية باريس بحضور أساطير الكرة العالمية والذى يقام سنويا لتوزيع جوائز الأفضل في العالم.

فرانس فوتبول
فرانس فوتبول

 

ميسي (1)
ميسي وزوجته
 
ميسي (2)
ميسي 

وتحدث الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن التتويج الأخير بلقب الكرة الذهبية السابعة في مسيرته، وقال ليونيل ميسي في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان، "هناك الكثير من السعادة، صحيح أنها جائزة خاصة جدًا، لكل ما تمثله، لكل ما قادني للفوز بالجائزة".

ميسي (3)
ميسي (3)

 

ميسي (4)
ليونيل ميسي

 

 أضاف ميسي: "أفكر بشكل خاص في مسيرتي مع منتخب الأرجنتين، أنا سعيد جدا".

ورداً حول الجائزة الأولى له مع بارييس سان جيرمان: "إنه خاص جداً هذه هي سنتي الأولى مع قميص البي اس جي، إنه لشرف كبير بالنسبة لي، إنه لأمر خاص ومختلف تمامًا أن تفوز بهذه الجائزة هنا، في النادي، في المدينة التي أعيش فيها، لم يحدث هذا لي من قبل لأنني لعبت في برشلونة، لذا فإن ما أواجهه اليوم هو شيء مميز للغاية".

وعن الفوز بالجائزة مجدداً: "لا أفكر في الأمر، أنا دائما أفكر في الجوائز الجماعية أولا، أهدافنا واضحة ولدينا الطموح للفوز بجميع الألقاب الجماعية، ليس لدينا وقت للتفكير في الفرد. نحن نعمل كل يوم وشيئًا فشيئًا ننمو لتحقيق أهدافنا الجماعية".

وتوج ميسى بجائزة الكرة الذهبية السابعة فى مسيرته ، متفوقا على جميع اللاعبين فى القائمة ليوسع الفارق مع منافسه التقليدى رونالدو صاحب الـ5 كرات ذهبية.

وحقق ميسى نجاحا كبيرا فى الموسم الماضى بالتتويج ببطولة كوبا أمريكا مع المنتخب الأرجنتينى بجانب الفوز بكأس ملك إسبانيا مع برشلونة الإسبانى قبل رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسى.

وكشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية عن عدد النقاط التى حصل عليه كل لاعب فى قائمة المصغرة التى ضمت 30 لاعبا، حيث جاء المصرى محمد صلاح فى المركز السابع بـ121 نقطة فيما حصل لوكا مودريتش على 0.

وكشفت جوائز العام الحالي عن عدد من المفاجآت أبرزها خروج الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي من القائمة القصيرة لأفضل اللاعبين في العالم واحتلاله المركز السابع في جدول الترتيب لأفضل 10 نجوم خلال عام 2021.

 

الكرة الذهبية

فيما حصد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني جائزة أفضل مهاجم لعام 2021 خلال حفل الكرة الذهبية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة