أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة المصرى وريفرز النيجرى اليوم الأحد 5 / 12 / 2021 بالكونفدرالية

الأحد، 05 ديسمبر 2021 02:30 ص
موعد مباراة المصرى وريفرز النيجرى اليوم الأحد 5 / 12 / 2021 بالكونفدرالية معين الشعبانى المدير الفنى للمصرى البورسعيدى
كتب هيثم عويس - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق المصرى البورسعيدى نظيره ريفرز يونايتد النيجرى باستاد برج العرب بالإسكندرية، فى إياب دور الملحق من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشرة.

موعد مباراة المصرى البورسعيدى وريفرز يونايتد النيجيرى 

تقام مباراة المصرى البورسعيدى وريفرز يونايتد النيجيرى فى السادسة مساء اليوم الأحد، وكان لقاء الذهاب بين ريفرز يونايتد والمصرى انتهى بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف، ويكفى المصرى الفوز بهدف مقابل دون رد لضمان التأهل لدور المجموعات من الكونفيدرالية الأفريقية مستفيدا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض .

صافرة توجوليه لإدارة مباراة المصرى وريفرز يونايتد 

ويدير المباراة طاقم تحكيمي من توجو، مكونا من كوملانفي أكلاسو كحكم ساحة، ومعه كوملان أديوتسو، مساعد حكم أول، وجوناثان كوفي، مساعد حكم ثاني، بالإضافة للحكم الرابع، كواسي أتيوجبي.
 
 
كما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى الليبي جمال سالم، ومراقب الحكام إلى المغربي محمد قزاز، بينما يتولى هاني الشاهيدي، مهام المنسق الطبي.
 

مشوار المصرى البورسعيدى فى الكونفدرالية 

وبلغ المصري البورسعيدي، بلغ دور الـ 32 الإضافي، على حساب سلطات الموارد الأوغندي بعدما تعادل سلبياً في مباراة الذهاب وفاز بهدف دون رد في لقاء العودة ، ووصل المصري إلى نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية عام 2018، قبل أن يودع المسابقة أمام فيتا كلوب الكونغولي، قبل أن يعود للمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعدما غاب عن المشاركة خلال الموسم الماضي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة