أكرم القصاص - علا الشافعي

مودريتش: الدوري الإسباني ما زال مبكرا وهذه الطريقة الصحيحة لفوز ريال مدريد

الأحد، 05 ديسمبر 2021 01:07 ص
مودريتش: الدوري الإسباني ما زال مبكرا وهذه الطريقة الصحيحة لفوز ريال مدريد لوكا مودريتش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد، عن سعادته بتحقيق الميرنجي فوزا مستحقا على مضيفه فريق ريال سوسيداد بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالى 2021 - 2022.

وقال لوكا مودريتش، في تصريحات عقب المباراة لشبكة "موفي ستار": "أنا سعيد جدا بالمباراة، علينا أن نستمر على هذا المستوى، نحقق الفوز بروح الفريق كل من كان أساسي ودخل بديل كان جيد جدًا، في مثل هذه الملاعب عليك أن تلعب بهذه  الطريقة وهي الطريقة الوحيدة للفوز في ملاعب مثل هذه".

وأضاف لوكا مودريتش: "ننهي المباراة بمشاعر جيدة وإيجابية للغاية، الأمر صعب للغاية في هذا الملعب، دخلنا المباراة بشكل جيد، ولم نسمح لسوسيداد بلعب المباراة كما يريد، لقد قدمنا مباراة متكاملة".

أوضح لوكا مودريتش: "الدوري لا يزال في بدايته، ولكنه انتصار مهم جدًّا، نحن سعداء بالطريقة التي يسير بها هذا الموسم وعلينا أن نستمر".

قال مودريتش: "لعب يوفيتش مباراة جيدة للغاية، وقدم تمريرة حاسمة والهدف أيضا، بعد عدم اللعب لفترة طويلة، أظهر أنه يمكن الاعتماد عليه، سعيداً بأدائه وهدفه".
 
وشدد مودريتش: "فزنا لأننا لعبنا كفريق، اللاعبون الذين قدموا من مقاعد البدلاء لعبوا بشكل جيد للغاية".
 
واختتم مودريتش تصريحاته قائلاً: "أشعر بتحسن نفسي وجسدي، أنا سعيد جدًا لأن أنشيلوتي يثق بي لكن الشيء الأكثر أهمية هو أنني بأشعر بأنني جيد بدنيًا".
 
وعزز ريال مدريد صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة متفوقا بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 31 نقطة. 
 
وسيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول، والذى شهد تعرض النجم الفرنسي كريم بنزيما، قائد ريال مدريد، لإصابة عضلية منعته من استكمال المباراة، ليدخل بدلا منه المهاجم الصربي لوكا يوفيتش فى الدقيقة 17. 
 
ومع بداية الشوط الثانى نجح النجم البرازيلى الشاب فينيسيوس جونيور فى تسجيل هدف ريال مدريد الأول فى الدقيقة 47، بعد تلقيه تمريرة رائعة من المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، ليسددها زاحفة على يمين الحارس. 
 
ونجح المهاجم الصربي لوكا يوفيتش فى إضافة ثانى أهداف الفريق الملكى فى الدقيقة 57 من عمر اللقاء، من ضربة رأسية سكنت على يسار حارس سوسيداد، بعد متابعته لرأسية البرازيلى كاسيميرو. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة