أكرم القصاص - علا الشافعي

مواعيد مباريات اليوم الأحد 5 / 12 / 2021 بالكونفدرالية

الأحد، 05 ديسمبر 2021 01:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الأحد 5 / 12 / 2021 بالكونفدرالية ايهاب جلال المدير الفنى لبيراميدز
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الأحد الموافق 5 / 12 / 2021 بالكونفدرالية، حيث تقام مباراتان تجمع بيراميدز مع نظيره إيه إس مانياما الكونغولي على استاد الدفاع الجوى ومباراة المصرى البورسعيدى مع ريفرز يونايتد النيجيري على استاد برج العرب بالاسكندرية ضمن مباريات إياب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفيدرالية.

موعد مباراة بيراميدز وإيه اس مانياما الكونغولى

تقام مباراة بيراميدز وإيه اس مانياما الكونغولى في تمام السادسة مساء اليوم الأحد، وكانت مباراة الذهاب في كينشاسا قد انتهت بفوز بطل مصر بهدف دون رد سجله محمود وادى.

وتأهل بيراميدز إلى هذه المرحلة بعد تخطيه عقبة عزام التنزاني في دور الـ32، بعدما تعادلا في تنزانيا دون أهداف، وفاز بيراميدز بنتيجة 1-0 في القاهرة.

ويدير المباراة طاقم حكام من الجزائر بقيادة الحكم مهدي عبيد ويعاونه محمد سيراجي المساعد الأول، ونبيل بنونة المساعد الثاني، والحكم الرابع لطفي بوكواسا، ويراقب المباراة لويلسي جابريماكل، من إريتريا ويراقب طاقم الحكام هشام قيراط من تونس، والدكتور محمد سلطان مراقبا للأمور الطبية المتعلقة بتطبيق إجراءات الحماية من فيروس كورونا.

موعد مباراة المصرى البورسعيدى مع ريفرز يونايتد النيجيرى

تقام مباراة المصرى البورسعيدى مع ريفرز يونايتد النيجيري في تمام السادسة مساء اليوم الأحد، كان لقاء الذهاب بين ريفرز يونايتد والمصرى انتهى بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف، ويكفى المصرى الفوز بهدف مقابل دون رد لضمان التأهل لدور المجموعات من الكونفيدرالية الأفريقية مستفيدا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض.

ويدير المباراة طاقم تحكيمي من توجو، مكونا من كوملانفي أكلاسو كحكم ساحة، ومعه كوملان أديوتسو، مساعد حكم أول، وجوناثان كوفي، مساعد حكم ثاني، بالإضافة للحكم الرابع، كواسي أتيوجبي.

كما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى الليبي جمال سالم، ومراقب الحكام إلى المغربي محمد قزاز، بينما يتولى هاني الشاهيدي، مهام المنسق الطبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة