أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب مصر يضمن مكافأة مليون دولار بعد التأهل للدور الثانى بكأس العرب

الأحد، 05 ديسمبر 2021 12:53 م
منتخب مصر يضمن مكافأة مليون دولار بعد التأهل للدور الثانى بكأس العرب منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضمن منتخب مصر بقيادة كيروش الحصول على مكافأة من الفيفا قيمتها مليون دولار، ما يعادل 16 مليون جنيه مصرى تقريباً، بعد التأهل رسمياً إلى الدور الثانى لبطولة كأس العرب المقامة حاليا فى الدوحة.

وتنص اللائحة المالية للبطولة على حصول المنتخبات التى تتأهل إلى الدور الثانى على مكافآة قيمتها مليون دولار، بينما تحصل المنتخبات التى تغادر من الدور الأول على 750 ألف دولار.

على صعيد متصل، يؤدى منتخب مصر تدريباً فى الخامسة مساء اليوم الأحد فى بداية الاستعداد لمواجهة الجزائر فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب، ويسمح لوسائل الإعلام بالتواجد فى الربع ساعة الأولى، كما سيتم فتح تدريبات غدا الاثنين لمدة ربع ساعة أمام وسائل الإعلام .

من جهته، أكد محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، أن حالة اللاعبين الذين تعرضوا للخشونة فى مباراة السودان أمس مطمئنة، حيث تلقوا العلاج اللازم ولا يوجد ما يمنعهم من الانضمام للتدريبات.

وفيما يتعلق بحالة حمدى فتحى أكد طبيب الفريق أنه بحسب البرتوكول المتبع سيخضع اللاعب لفحوصات مجدداً صباح اليوم، فيما سيشارك مع التدريبات لمدة ساعة فى المران وتدريبات غداً كاملة ليكون جاهزاً لمباراة الثلاثاء أمام الجزائر، بحسب رؤية المدير الفني.

وكان حمدى فتحى قد تدرج فى أداء التدريبات خلال الأيام الماضية حتى وصل إلى 45 دقيقة أمس.

وأدى المنتخب الوطني تدريبا مساء أمس بعد انتهاء مباراة السودان ومصر على ملعب المباراة وشارك فيه جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا فى المباراة أو شاركوا فى جزء منها، وذلك فى بدء استعداداته للقاء الجزائر فى العاشرة مساء الثلاثاء المقبل (التاسعة فى القاهرة).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة