أكرم القصاص - علا الشافعي

لويس ميكيسونى يعود للقاهرة اليوم قادما من موزمبيق استعدادا لتدريبات الاهلى

الأحد، 05 ديسمبر 2021 03:30 ص
لويس ميكيسونى يعود للقاهرة اليوم قادما من موزمبيق استعدادا لتدريبات الاهلى ميكيسونى لاعب الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود اليوم الأحد الموزمبيقي لويس ميكيسوني، نجم النادى الاهلى، للقاهرة تمهيداً للانتظام في تدريبات المارد الأحمر، استعدادا لانتهاء فترة توقف الدوري، وحصل ميكيسوني على إذن من  جهاز الكرة بالنادى الأحمر بالسفر إلى موزمبيق على أن يعود للقاهرة قبل استئناف التدريبات.
 
ومن المقرر أن يعود الأهلي للتدريبات عصر غد الاثنين على ملعب التتش، استعدادا للارتباطات المقبلة في الدوري، ويأتي في مقدمتها مواجهة فيوتشر يوم 21 ديسمبر الجارى.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قد عقد جلسة مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني جناح الفريق الأحمر قبل فترة توقف الدوري طالبه خلالها بضرورة استغلال الفرص التي يحصل عليها في الأهلي، وأن يكون أكثر فاعلية على المرمى، وأن يتعاون مع زملائه بشكل جيد، وأن ينسجم مع باقي زملائه في أسرع وقت ليكون له دور أكبر مع الفريق الأحمر في الفترة القادمة.

وابتعد ميكيسوني عن تشكيل الأهلي الأساسي في آخر 3 مباريات ضد الزمالك والمقاولون والعرب وغزل المحلة، قبل أن يعود للمشاركة الاحتياطية في مباراة الغزل ويساهم في صناعة هدف الفوز الأهلي في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ثم عاد لدكة البدلاء فى مباراة سموحة بالجولة الأخيرة للمسابقة.

وحث موسيماني ميكيسوني على اللعب بجدية واستغلال مهاراته الفردية وسرعاته العالية في صناعة الفارق ومساعدة فريقه، ليكون له دور أكبر مع الأهلي في الفترة القادمة، مؤكدا ثقته في اللاعب، وأنه قادر على أن يكون أحد نجوم الفريق في الموسم المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة