أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو مثله الأعلى ويحلم بريال مدريد.. من هو حسين فيصل حاوى المنتخب الجديد

الأحد، 05 ديسمبر 2021 12:33 م
رونالدو مثله الأعلى ويحلم بريال مدريد.. من هو حسين فيصل حاوى المنتخب الجديد حسين فيصل
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجبة كروية ممتعة قدمها حسين فيصل نجم هجوم سموحة والمنتخب الوطني، عندما شارك في إحراز الفراعنة لـ 5 أهداف بشباك السودان، خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء أمس ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، ليقود المنتخب الوطني إلى التأهل للدور المقبل منتظراً موقفه من صدارة المجموعة في لقاء الجزائر بختام دور المجموعات.

تألق حسين فيصل الذى فرض نفسه ليتوج برجل مباراة مصر والسودان، فرض العديد من التساؤلات عن كيفية ترك اللاعب يرحل مجاناً عن الزمالك قبل بداية الموسم، ليضمه سموحة ويزداد بريقه مع الفريق السكندرى ويدخل ضمن اختيارات كيروش بالمنتخب.

حسين فيصل في تصريحات سابقة لـ "اليوم السابع"، أكد أن البرتغالي كرستيانو رونالدو هو مثله الأعلى خارج مصر، مؤكداً أنه يحلم بارتداء قميص ريال مدريد.

ويقدم حسين فيصل مستوى مميزا مع نادى سموحة، بعدما تم الاستغناء عن خدماته من قبل نادى الزمالك، لينضم للفريق السكندرى فى صفقة انتقال حر بناءً على رؤية أحمد سامى مدرب سموحة.

ونجح حسين فيصل فى الإعلان عن نفسه فى أول 4 مباريات بالدورى، حيث نجح فى تسجيل هدف وصناعة 3 أهداف أخرى لزملائه، ليؤكد أحقيته فى حجز مكان في قائمة منتخب مصر.

حسين فيصل (1)
حسين فيصل (1)

 

حسين فيصل (2)
حسين فيصل (2)

 

حسين فيصل (3)
حسين فيصل (3)

 

حسين فيصل (4)
حسين فيصل (4)

 

حسين فيصل (5)
حسين فيصل (5)

 

حسين فيصل (6)
حسين فيصل (6)

 

حسين فيصل (7)
حسين فيصل (7)

 

حسين فيصل (8)
حسين فيصل (8)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة