أكرم القصاص - علا الشافعي

راموس يعود لتدريبات باريس سان جيرمان قبل مواجهة بروج بدورى أبطال أوروبا

الأحد، 05 ديسمبر 2021 06:28 م
راموس يعود لتدريبات باريس سان جيرمان قبل مواجهة بروج بدورى أبطال أوروبا راموس نجم باريس سان جيرمان
كتب احمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم الإسباني سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان للمشاركة فى التدريبات اليوم، الأحد، مع زملائه فى الفريق بعد غيابه عن مواجهة فريق لانس أمس، السبت، والتى انتهت بنتيجة التعادل 1 – 1، ضمن منافسات الجولة الساعة عشرة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021 – 2022.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن راموس استأنف تدريباته مع باريس سان جيرمان اليوم الأحد، ومن المتوقع أن يكون ضمن قائمة الفريق لخوض مواجهة كلوب بروج البلجيكى، مساء الثلاثاء المقبل على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا.

وكان المدافع الإسباني المخضرم قد غاب عن مواجهتى نيس الأربعاء الماضى ولانس أمس السبت، بعد شعوره بإرهاق بدنى عقب مشاركته الرسمية الأولى مع الفريق الباريسى ضد فريق سانت إيتيان الجولة الماضية.

وعانى راموس صاحب الـ 35 عاما من عديد الإصابات منذ انضمامه لصفوف فريق باريس سان جيرمان الصيف الماضى في صفقة انتقال حر لمدة عامين، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ريال مدريد.

ويتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي الموسم الحالي برصيد 42 نقطة، متفوقا بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه فريق رين بعد مرور 17 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة