أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد 2021.. الأعلى أجرا من السوشيال ميديا.. الترتيب النهائى يضع رونالدو على رأس القائمة بـ1.6 مليون دولار للبوست.. وجوميز الأعلى بالسيدات بـ1.46 مليون.. وميسى بـ1.16 مليون.. وذا روك بـ1.52 مليون دولار.. صور

الأحد، 05 ديسمبر 2021 07:00 م
حصاد 2021.. الأعلى أجرا من السوشيال ميديا.. الترتيب النهائى يضع رونالدو على رأس القائمة بـ1.6 مليون دولار للبوست.. وجوميز الأعلى بالسيدات بـ1.46 مليون.. وميسى بـ1.16 مليون.. وذا روك بـ1.52 مليون دولار.. صور الأعلى أجرا من السوشيال ميديا
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحولت منصات السوشيال ميديا المختلفة من نوافذ للنجوم والفنانين من أجل مشاركة تفاصيل حياتهم اليومية مع متابعيهم ومن أجل التواصل معهم، إلى نوافذ تقيميه تعمل على رفع مستوى نجوميتهم وفعاليتهم فى العالم، حيث تحولت تلك المنصات إلى مقياس على أهمية النجم عن طريق عدد متابعيه، وبناءً عليه يصبح الأعلى اجرًا من إيرادات المنشورات.

وسرعان ما تحول صراع المتابعين إلى احتدام قوى بين النجوم والمشاهير، وهو ما يرفع مؤشر أموالهم فى البنوك، حيث تمنح بعض المنصات ارقام ضخمة للنجوم مقابل كل منشور لهم عبر السوشيال ميديا، منهم موقع إنستجرام، الذى يمنح لبعض النجوم ملايين الدولارات شهريًا من أجل كل منشور لهم يتم تداوله ونشره عبر حساباتهم الشخصية التى تكتظ بمئات الملايين.

صراع الأعلى أجراً فى إيرادات إنستجرام

ويأتى فى الترتيب الأول لعام 2021، من حيث الأعلى أجرا ودخلًا فى موقع إنستجرام، هو النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، والذى بلغ قيمة المنشور له 1.6 مليون دولار، وهو ما يعد رقم ضخم حيث يشارك الدون متابعيه بعدد كبير من المنشورات وهو ما يرفع مؤشر الدخل الذى يحصل عليه، حيث يمتلك أكثر من 373 مليون متابع عبر انستجرام، ليصبح الأكثر متابعة على الموقع.

 

حساب كريستيانو رونالدو عبر انستجرام

 

حساب كريستيانو رونالدو عبر انستجرام

ويحتل المركز الثانى فى النجم العالمى دوين جونسون، الشهير بـ ذا روك، حيث يحصل مقابل كل منشور له عبر موقع إنستجرام، حوالى 1.52 مليون دولار، حيث يمتلك أكثر من 281 مليون متابع عبر حسابه، فهو أيضًا يعد من أشهر النجوم تفاعلا عبر منصات السوشيال ميديا.

حساب ذا روك على انستجرام
حساب ذا روك على انستجرام

وتربعت على عرض الأكثر أجرًا فى السيدات، المطربة العالمية أريانا جراندى، التى تتحصل على1.51 مليون دولار قيمة البوست الواحد، وتمتلك أكثر من 297 مليون متابع لها عبر حسابها بموقع إنستجرام، لتتخطى نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كايلى جينر التى جاءت فى المركز الرابع فى الترتيب مقابل 1.49 مليون دولار لكل بوست لها على حسابها بموقع انستجرام، حيث تمتلك أكثر من 286 مليون متابع.

 

حساب أريانا جراندي

حساب أريانا جراندي

كايلي جينر
كايلي جينر

كما جاءت فى المركز الخامس فى الترتيب النجمة العالمية سيلينا جوميز، التى تحصل على 1.46 مليون دولار لكل منشور لها عبر إنستجرام، فهى تمتلك 277 مليون متابع، لتحتل المركز السادس بعدها نجمة تليفزيون الواقع الأمريكى كيم كاردشيان، التى تحصل على 1.41 مليون دولار لكل بوست لها تقوم بمشاركته عبر الحساب الشخصى لها الذى تمتلك عليه أكثر من 267.

حساب سيلينا جوميز عبر انستجرام
حساب سيلينا جوميز عبر انستجرام
 
حساب كيم كاردشيان
حساب كيم كاردشيان

ويأتى فى المركز السابع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، ليعد الرياضى الثانى فى القائمة بعد الدون الذى تربع على المركز الأول، ويحصل البرغوث وفقًا للتقرير على 1.16 مليون دولار لكل منشور يقوم بنشر عبر حسابه بموقع انستجرام، حيث يمتلك أكثر من 287 مليون متابع، ليأتى فى المركز الثامن النجمة العالمية بيونسيه التى تحصل على 1.14 مليون دولار مقابل كل بوست على حسابها.

 

 

حساب ليونيل ميسي

 

حساب ليونيل ميسي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة