أكرم القصاص - علا الشافعي

جينيفر لوبيز تتجول مع بن أفليك بعد طرحها أغنية جديدة مؤخرًا

الأحد، 05 ديسمبر 2021 10:00 م
جينيفر لوبيز تتجول مع بن أفليك بعد طرحها أغنية جديدة مؤخرًا جينيفر لوبيز وبن افليك
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الثنائى جينيفر لوبيز وبن أفليك إظهار علاقتهما المحببة أثناء الخروج معًا أمس مثلما عكست الصور التي التقطت لهما معًا، في مسرح ريجنسي في منطقة ويستوود حيث ذكر التقرير أن أطفالهما كان متواجدين في الخلف، وفقًا لموقع الديلى ميل الذى أشار لأن الثنائى ظهرا أكثر من أي مرة ملتزم بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

 

لوبيز وبن افليك
لوبيز وبن افليك

من ناحية أخرى سبق وطرحت النجمة العالمية جينيفر لوبيز، فيديو كليب أغنيتها الجديدة "on may way" من فيلمها المنتظر عرضه marry me، ونشرت لوبيز عبر حسابها على موقع "إنستجرام" برومو الأغنية، مصحوبة بتعليق: "الفيديو الرسمي تم طرحه بالوقت الحالي.. أنا سعيدة جدًا لأنكم جميعًا تحبون الأغنية وآمل أن يعجبكم الفيديو بقدر ما أحب.. هذا يجعلني متحمسة جدًا لطرح فيلم Marry me إلى دور العرض في 11 فبراير".

كانت شركة Universal Pictures، كشفت عن التريللر الدعائي لفيلم Marry Me للنجمة العالمية جينيفر لوبيز، والذي كان قد تم تأجيل طرحه من 14 مايو 2021 إلى 11 فبراير 2022، بسبب إغلاق السينمات وسط الجائحة، وتدور أحداث الفيلم حول نجمة بوب يتخلى عنها خطيبها مغنى الروك قبل لحظات من حفل زفافهما المقام وسط مدينة نيويورك بعدما علمت بخيانته، ما يدفعها لعرض الزواج على رجل تختاره عشوائيًا من بين الحشود، والذى يحمل لافتة بعنوان "تتزوجينى"، أما قصة الفيلم فهى تستند لرواية مصورة لبوبى كروسبى.

يشارك جنيفر لوبيز وأوين ويلسون، في بطولة فيلم Marry Me ‪ عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم سارا سيلفرمان ومالوما وجون برادلي وغيرهم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة