أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على أرقام ثنائى الدراويش بعد الانضمام للمنتخب الأولمبى

الأحد، 05 ديسمبر 2021 05:00 م
تعرف على أرقام ثنائى الدراويش بعد الانضمام للمنتخب الأولمبى شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استدعى شوقي غريب، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأولمبى، ثنائي الإسماعيلى أحمد عيد وعبد الله محمد لمعسكر تحضيرى مفتوح اعتبارا من اليوم ويستمر حتى يوم 13 من ديسمبر الجارى.

ويستعد المنتخب الأوليمبى لخوض غمار نهائيات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المؤهلة بدورها لدورة الألعاب الأولمبية فى باريس عام 2024.

وخاض أحمد عيد مع الإسماعيلى قبل الانضمام إلى صفوف منتخب مصر الأولمبى للمرة الثانية هذا الموسم 3 مباريات مع الفريق الأول بواقع 241 دقيقة.

وشارك عبد الله محمد مع إسماعيلى 2001 قبل الانضمام إلى صفوف منتخب مصر الأولمبى للمرة الثانية هذا الموسم 8 مباريات أساسى، بنسبة وصلت إلى 88% وسجل هدفًا فى مرمى فريق فيوتشر.

وأكد شوقى غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبى، أن معسكر المنتخب الذى بدأ الأحد 5 ديسمبر سيستمر حتى 13 من نفس الشهر، وسيكون على عدة مراحل لانشغال بعض اللاعبين مع أنديتهم بمباريات رسمية.

وقال شوقى غريب، فى مداخلة مع الإعلامى سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس، "المنتخب الأولمبى يبدأ التجمع من يوم 5 حتى 13 ديسمبر وسيكون على مراحل، لأن لاعبى بيراميدز سينضمون بعد يومين لأنهم مقيدون في قائمة بيراميدز الأفريقية مثل إبراهيم عادل".

وأضاف شوقى غريب: "نتابع مباريات دورى القطاعات ودورى القسم الثانى، وضمينا 10 لاعبين من القسم الثانى، ونسعى لاستغلال مناجم المواهب الموجودة فيه، وكل اللاعبين ستعود إلى أنديتهم قبل 48 ساعة من مبارياتهم".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة