أكرم القصاص - علا الشافعي

تاريخ مواجهات مان يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

الأحد، 05 ديسمبر 2021 01:00 ص
تاريخ مواجهات مان يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب أولد ترافورد، مواجهة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس ، مساء اليوم الأحد  فى الرابعة مساء اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021.، ضمن منافسات الجولة الـ15، من مسابقة الدورى الإنجليزي للموسم الحالي 2021-22.

ويتفوق مانشستر يونايتد على ضيفه كريستال بالاس، تاريخيا قبل مواجهة اليوم حيث تواجه الفريقين من قبل في 24 مباراة بالدوري الانجليزي، نجح مانشستر يونايتد في الفوز بـ 17 مباراة، بينما حسم فريق كريستال بالاس لصالحه مباراتين وخيم التعادل بينهم على خمس مباريات.

وسجل مانشستر يونايتد 44 هدف في شباك كريستال بالاس خلال الـ 24 مباراة التي جمعت بينهم، بينما سجل فريق كريستال بالاس 13 هدف.

ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز في الظهور الأول لمدربه الألماني رالف رانجنيك عندما يواجه كريستال بالاس في البريمرليج.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 21 نقطة جمعهما من 14 مواجهة، فيما يقبع كريستال بالاس فى المركز 11 برصيد 16 نقطة جمعها فى 14 مواجهة.

فيما يسعى كريستال بالاس إلى تحقيق المفاجاة والحصول على النقاط الثلاث أو نقطة على أقل تقدير لتسحين مركزه والزحف صوب المراكز المتقدمة فى ترتيب البريميرليج.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يغيب عن مواجهة فريقه مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب إصابة فى الركبة، الأمر الذى اعتبرته الصحيفة ضربة قوية للمدرب الألماني رالف رانجنيك مع مانشستر يونايتد، حيث سيقود أول لقاء من دكة البدلاء بعد التعاقد معه كمدرب للفريق.

وأكدت الصحيفة أن النجم البرتغالي أصيب خلال احتفاله بتسجيل الهدف الثالث من ضربة جزاء في مرمى آرسنال، وهو هدف الفوز 3/2 في اللقاء.

وأصبح النجم البرتغالى رونالدو أول لاعب في تاريخ كرة القدم يسجل 800 هدف أو أكثر في مسيرته مع النادي والمنتخب. 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة